/ / / / حنان مطاوع: "اتخضيت" من دوري في ونوس.. وهذا سبب تأخر زواجي - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / حنان مطاوع: “اتخضيت” من دوري في ونوس.. وهذا سبب تأخر زواجي

حنان مطاوع: “اتخضيت” من دوري في ونوس.. وهذا سبب تأخر زواجي

سامح عبده – المصريين بجد

قالت الفنانة حنان مطاوع في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي إنها كانت مخطوبة عام 2016 وقضت رأس السنة في شارع المعز وكان معها العائلة أما هذا العام فقضت رأس السنة في المنزل مع عائلتها وزوجها.
وأضافت أن ما هون عليها الأمر أن زوجها بسيط ويحبها كما هي واصفة الزواج بانه خطوة جرئية مشيرة إلى أنه مخرج مسرح ويركز اكثر على الأعمال وتعرفت عليه في مسرحية وظلوا أصدقاء بعدها إلى أن خطبها وتزوجوا.
وتابعت مطاوع أن مفهوم العلاقة بين الرجل والمرأة بها مطاردة أكثر ولكنها ترى أن أجمل شئ في الحب هو تقبل الشخص الذي أمامها كما هو وأن يقبلها كما هي بدلا من لعبة “القط والفار” مشيرة إلى أنها تعرف عيوب زوجها جيدا وتتقبلها وبالمثل هو يعرف عيوبها وتقبلها.
وأردفت الفنانة أنها شاركت في مسلسل “ونوس” الذي عُرض في رمضان الماضي وأنها تؤمن بالحسد وأن الشخصية كانت بعيدة عنها في كل شئ ولكنها “اتبسطت” من الآراء حول الشخصية التي قدمتها خاصة وأنه دور مختلف.
واستكملت: “كنت سعيدة جدا بالعمل مع يحيى الفخراني لأنه فيلسوف وشاعر وبمجرد رؤية السيناريو حدثت لي (خضة) وإحباط لأني أحببت كل الشخصيات عدا نرمين التي جسدتها في المسلسل لأنها كئيبة جدا ولكن هذه الشخصية موجودة في المصالح الحكومية في مصر”.
ولفتت إلى أن: “هناك شخصيات كثيرة قالت لي “معمولك عمل بعدم الجواز” وكنت أحزن وأشعر بالضيق في البداية وأي شئ ذُكر في القرآن أصدقها ومنعها يكون بالقرآن أيضا فأنا حدثت لي حادث موت ولكن هذا قضاء وقدر وأنا قبل زواجي كان هناك مشاريع زواج ولكن كان هناك معوقات ولكن زوجي أمير كان قسمة ونصيب وهو رجل و(قد الكلام) ويحبني بالفعل”.
وصرحت حنان مطاوع بأن: “كنت متمردة على كلمة “عقبالك” بالزواج وارتباطى الشديد بأمى كان سبب تأخره أيضا و وعندما أختلف مع أمير زوجى هو من يصالحني وأنا أحس معه بالأمان والسيدة عندما تكون مستقلة يكون أفضل وهذا مشكلة في المجتمع لأن لديه مشكلة مع الأنثى وأتمنى ان تتغير هذه الثقافة ويصبح التعليم معبرا عن هذه الثقافة”.
وأكدت مطاوع: “المرأة ستظل فى مشكلة مع المجتمع بالنظر إليها كجسد والزواج له حسابات بينها نظرة المجتمع وأنا راضية بقضاء الله بالنسبة إلى انجاب الاولاد ووالدي كان شكل الرجل المثالى بخيالى رفضت عمل (زفة) بسبب أنها ليس موجود”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics