/ / / / حلقة خاصة لبرنامج "الجُمعة في مصر" مع د. ياسمين سعيد "غداً" من قلب العاصمة الإدارية الجديدة على "MBC مصر" - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / حلقة خاصة لبرنامج “الجُمعة في مصر” مع د. ياسمين سعيد “غداً” من قلب العاصمة الإدارية الجديدة على “MBC مصر”

حلقة خاصة لبرنامج “الجُمعة في مصر” مع د. ياسمين سعيد “غداً” من قلب العاصمة الإدارية الجديدة على “MBC مصر”

سامح عبده-المصريين بجد

يواصل البرنامج الجديد “الجمعة في مصر” الذي تُقدمه د. ياسمين سعيد على “MBC مصر”، مُتابعتهللشأن العام في مصر، ويُقدم البرنامج حلقته الجديدة غداً “الجمعه” من قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتم تصوير الحلقة بالكامل وسط المشروعات والأعمال التي يتم إنجازها على مدار الساعة، وتنقل الحلقة نبض العمال والمهندسين والخبراء الذين يواصلون العمل ليلاً ونهاراً لبناء المُستقبل.

وأشارت د. ياسمين سعيد إلي أن فريق العمل في البرنامج أختار أن يُشارك العمال البسطاء هذه اللحظات التاريخية في حياتهم ويوثق بالصوت والصورة هذه التجربة الهامة في تاريخ مصر، وقالت أن الحلقة سيشارك فيها عدد من النجوم الذين سيرافقوا عدسات البرنامج في جولتها بالعاصمة الإدارية للإحتفاء بالعاملين ومحاولة رسم إبتسامة بسيطة على وجوههم وسط ما يقومون به من مجهود شاق، ومنهم الفنانين إدوارد ونشوي مصطفي والمطربة مروة ناجي التي ستُقدم لهم عدداً من الأعمال الغنائية المميزة.

برنامج “الجمعة في مصر” يُقدم مُتابعة إسبوعية دقيقة للشأن العام في مصر وتُقدمه د. ياسمين سعيد عبر شاشة “MBC مصر”، في تمام السادسة مساءً كل جمعه على الهواء.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics