/ / / / حسين فهمي يتحدث عن برنامجه الجديد "زمن" - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / حسين فهمي يتحدث عن برنامجه الجديد “زمن”

حسين فهمي يتحدث عن برنامجه الجديد “زمن”

احمد فتحي-المصريين بجد

قال النجم حسين فهمي أن فكرة برنامجه تتلخص في إسمه وهو “زمن” حيث نبحث في معاني الشعوب العربية عبر الزمن والمقارنة بين ثقافاتها وعاداتها في الوقت الحالي وما سبق من سنوات ماضية، والحقيقة أنني تحمست للغاية لهذا البرنامج بخاصة أنني صاحب فكرته، لا سيما وأنها تخص الشعوب العربية جميعها وليس شريحة معينة فقط.

وأشار الي أن فكرة البرنامج مختلفة وتهدف لمعاني إنسانية من بينها الكشف عن الإختلاف بين الناس والشعوب العربية المختلفة عبر الزمن والبحث فيما دعاهم للتغيير، وهل هذا التغيير هو الافضل أو أننا كنا قديما أفضل، لا سيما وان البرنامج تم تصويره بأماكن كثيرة ومدن عربية مختلفة مثل القاهرة وبيروت وطنجة ومراكش وغيرها، كما أن البرنامج يدعو لتفتيح عقول الجمهور على التاريخ العربي للمدن العربية التي صورنا بها.

وأضاف فهمي أن البرنامج سيتم عرضه علي قناة الغد الغربي حيث انه كان من  الضروري عرض البرنامج على قناة عربية خاصة أنه تم تصويره في مدن عربية مختلفة، ومن الضروري البحث عن فضائية يشاهدها الجمهور العربي ولم أجد أفضل من “الغد” العربي وأتوقع أن يُحقق البرنامج نجاحاً وإنتشاراً كبيرين.

وأوضح أنه لا وجود لأي إسقاطات أو قصص سياسية ولا دخل له بالسياسة على الإطلاق بل إن البرنامج هو ربط بين الزمن الماضي والحاضر، كما أن البرنامج من البداية إجتماعي ثقافي .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics