/ / / / حسام حسن يتقدم باستقالته للمصري ويستعد لتدريب "براميدز" - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / حسام حسن يتقدم باستقالته للمصري ويستعد لتدريب “براميدز”

حسام حسن يتقدم باستقالته للمصري ويستعد لتدريب “براميدز”

المصريين بجد

فجر الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، وأحد العاملين بقناة بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن حسام حسن المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، سيتولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة بدلا من الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، وسيتم الإعلان عن ذلك في غضون ساعات، بعد الاتفاق مع المدرب الأرجنتيني على رحيله.

وكان حسام حسن تقدم باستقالته من تدريب الفريق البورسعيدي، اليوم الإثنين، اعتراضًا منه على عدم موافقة الأمن حتى الآن للعب المصري مبارياته على استاد بورسعيد، ليعلن “الغندور” أنه سيخلف الأرجنتيني ريكاردو لافولبي المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز.

وأبلغ العميد، طارق سليمان المدرب العام بالفريق، باستقالته لعدم وجود مساندة خاصة باستقدام موافقة من الجهات المختصة لخوض الفريق مبارياته على ملعب ستاد بورسعيد وسط جماهيره، حيث قام طارق سليمان، بنقل الاستقالة إلى إبراهيم شتا مدير النادي المصري، والذي أكد أن حسام حسن قرر الاستقالة لأن الأجواء غير ملائمة على العمل.

وقاد طارق سليمان المدرب العام وعماد المندوه، تدريب الفريق الذي اقيم عصر اليوم الاثنين، وهو المران الأخير لهم مع النادي البورسعيدي، في ظل ارتباطهم بالعمل مع التوأم.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics