/ / / / حازم إمام وميدو يكشفان عيوب ومميزات بعضهما في "معكم" - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / حازم إمام وميدو يكشفان عيوب ومميزات بعضهما في “معكم”

حازم إمام وميدو يكشفان عيوب ومميزات بعضهما في “معكم”

المصريين بجد

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، النجمين حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد حسام ميدو” المدير الفني لفريق وادي دجلة، في برنامج” “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه على على شاشة قناة “cbc”،وتحدث كليهما عن علاقته بالآخر بمنتهى الحميمية.
وكشف حازم إمام، خلال لقائه في البرنامج أبرز عيوب ومميزات صديقه أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، قائلًا: “أنه مندفع وذلك يقع به في الأخطاء، ولكنه جدع وصاحب صاحبه وطيب وأبرز ميزاته أنني عندما أتحدث معه بالمنطق يقتنع ويصوب خطأه ويعيد تفكيره في الأمر”.
وفي الساق ذاته تحدث “ميدو” عن عيوب ومميزات صديقه الكابتن حازم إمام قائلًا: “حازم متربي وطيب وغير مؤذي، ويواجه المشكلات بطرق مختلفة، وغير متلون، ولكن من أهم عيوبه أنه طيب لدرجة أنه يتناسى دائمًا قيمة نفسه، وأنه لا يجيد المخاطرة حتى وإن كانت ستعود عليه بمكاسب كبيرة”.
وتحدث الثنائي أحمد حسام ميدو، وحازم إمام نجما الزمالك السابقين عن تجربة عملهما في الجهاز الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وقال “حازم” :” كنت مستمتع جدًا بالعمل مع “ميدو” خاصة وأنه صديقي والعلاقة بيننا كانت رائعة، كما أنني كنت مستمتع أكثر بالعمل داخل نادي الزمالك في تجربة استمرت 38 يومًا تقريبًا”.
وأضاف “حازم”: ” لم يكن بيننا أي حساسية أو غيرة في العمل داخل الزمالك ولا تفرق معنا المناصب والمسميات وكانت العلاقة بيننا ممتعة خلال عملنا بالجهاز الفني للزمالك”.
وعن تجربة شراكتهم في إنشاء مطعم قال حازم إن ميدو هو صاحب الفكرة، لافتًا إلى أن ميدو يذهب للمطعم لتناول الطعام فقط، بينما لا يذهب هو نهائيًا، لافتًا إلى أنه شريك صامت وليس لديه أي مطالب، مؤكدًا أن علاقته بـ”ميدو” قائمة على صداقة قوية.​

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics