/ / / / حازم إمام في حوار خاص: هذه نصيحتي للاعبي المنتخب - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / حازم إمام في حوار خاص: هذه نصيحتي للاعبي المنتخب

حازم إمام في حوار خاص: هذه نصيحتي للاعبي المنتخب

سامح عبده – المصريين بجد

قال نجم بطولة ٩٨ حازم إمام في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي إن هناك أمل لتحصل مصر على بطولة الامم الافريقية وإن مصر منذ 7 سنوات لم تنافس وهذا أمر لم يحدث من قبل متمنيا الحصول على البطولة عبر المنتخب الحالي.

ورأى أن الجيل الحالي محترم وسيمثل مصر الفترة المقبلة وأن الشعب أصبح لديه إحساس كبير بالوصول إلى كأس العالم وهو أمر لم يتحقق منذ 1990 ولهذا مصر تريد مشاهدة المنتخب في البطولة.

وتابع أن اتحاد الكرة يساند المنتخب بشكل كبير ويحاول توفير مناخ مناسب له موضحا أن المنتخب مع حسن شحاتة مختلف عن الآن لأن كوبر أجنبي وعمل في أندية كبيرة ومحترف ولا يحب التدخل في عمله بشكل كبير بل يريد أن يأخذ فرقته ويعملوا سويا.

وأردف إمام أن: “كوبر من المدربين المختلفين الذين عملنا معهم والمصريين يريدون اللعبة الهجومية اما كوبر فلديه التزام وغلق للملعب ومن خلال الدفاع يتم احراز هدف و كنت اتمنى وجود حسام غالى بالمنتخب وحاولنا التدخل وديا ولكن كل التجارب السابقة للضغط على المدير الفني حتى يلعب لاعب معين لم تنجح وأصعب مباراة لمصر في البطولة هي في البداية لأنها تبين الطريق الخاص بالفريق”.

وأوضح أن الجوهري كان “يتوه” الناس ويجعلهم فاقدين الأمل في الفريق حتى يزيل الضغط عن اللاعبين خاصة وأن التوتر يجعل اللاعبين يخرجون عن أعصابهم ولكن بعد فوز اللاعبين في بطولة 1998 لم يعد أمام المنتخب إلا الفوز بالنهائي موضحا أنه يرى في المنتخب الحالي نجاحات قادمة أيضا.

ووجه نصيحة للاعبين المنتخب قائلا “احفروا اسم المنتخب في البطولة وما يجعل للاعب تاريخ هي بطولة افريقيا والعمل عليها ومصر كلها خلفكم وهناك 90 مليون ينتظرون نجاحكم”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics