/ / / / حاتم عمور نجم مهرجان زمور للثقافة والفنون - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / حاتم عمور نجم مهرجان زمور للثقافة والفنون

حاتم عمور نجم مهرجان زمور للثقافة والفنون

سامح عبده – المصريين بجد

يحي النجم المغربي حاتم عمور سهرة غنائية يوم 25 من الشهر الجاري بمدينة الخميسات، وذلك في إطار الدورة الأولى لمهرجان زمور للثقافة والفنون الأصيلة والمنظم من طرف المجلس الإقليمي للخميسات بتعاون مع المجلس البلدي، خلال الفترة الممتدة بين 23 و26 نونبر 2016 تحت شعار ” الثقافة في خدمة التنمية “.

هذا سوف يقدم عمور، باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة بجانب نخبة من الموسيقين وذلك في قالب فني إحترافي، حيث يراهن المنظمون على حاتم نجم الدورة الحالية من أجل إستقطاب عدد جماهيري كبير بعد النجاح الكبير الذي حققته سهراته بالمهرجانات الصيفية أبرزها مهرجان جوهرة الدولي ومهرجان جميلة بالجزائر.

يشار أن المهرجان إلى جانب السهرات الفنية، ينظم أنشطة موازية مثل عروض كبرى للتبوريدة والتي ستعرف مشاركة عدة فرق من كافة مناطق المملكة كما يشمل المهرجان فضاء مخصص للحرفيين والصناع التقليديين المنحدرين من مدينة الخميسات لتقديم منتوجاتهم وعرضها للجمهور، ولم يستثني منظمو هذا المهرجان الناشئة حيث خصصوا لها فضاء أطلقوا عليه ” قرية الطفل “.

جدير الذكر، أن حاتم أطلق أخيرا فيديو كليبه الجديد الذي يحمل إسم ” حسدونا “، ومن ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، تم تصويره بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وذلك بأحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics