/ / / / توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان السبت 12-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان السبت 12-11-2016

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان السبت 12-11-2016

المصريين بجد

 على الصعيد المهنى
تشعر بالرغبة فى ترك عملك الحالى نتيجة كثرة المشاكل التى أصبحت تحيط بك، تعاملك بحرص مع زملاؤك فى عملك جعل البعض يشعر أن هذا ليس إلا ضعفًا، من الأفضل أن تفكر جيدًا فى كيفية إثبات ذاتك فى عملك بدلا من ترك العمل والبحث عن عمل جديد.

على الصعيد العاطفى
حب جديد يظهر فى الطريق الأيام المقبلة، كنت قد أظهرت إعجابك بصديق قديم لك، الآن الفرصة متاحة كى تُخلق علاقة عاطفية بينكما، الأمور ستتحسن كثيرًا الفترة القادمة وربما تنتهى هذه العلاقة بالزواج فى القريب العاجل، حاول أن تضع بعض المبادئ التى ستتعامل بها الفترة القادمة مع شريكك.

على الصعيد الصحى
ستحتاج إلى إجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية فى الفترة القادمة، لذلك كن حذرًا بشأن هذا الأمر، ربما تشعر ببعض الضغوطات التى قد تأثر على جهازك العصبى الفترة القادمة، لكن من الأفضل ألا تجعل هذه الضغوطات تؤثر على صحتك بالكامل، فربما يكلفك الأمر الكثير.

الاشتراك فى أحد الأندية الرياضية سيفيدك كثيرًا، لياقتك البدنية يجب أن تهتم بها هذه الأيام جيدًا، حاول ممارسة التمارين الرياضية، الحفاظ على علاقاتك الاجتماعية مع أقاربك وأصدقاؤك سيكون جيدًا بالنسبة لنفسيتك، إذا كانت لديك خصومة مع أحد من أصدقاؤك فمن الأفضل أن تزيل هذه العداوة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics