/ / / / توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس 22-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس 22-11-2016

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس 22-11-2016

المصريين بجد

على الصعيد المهنى
اليوم، وستبدأ فى العمل بشكل ملحوظ لانجاز مصالح مجموعة من العملاء المعطلة مناسب جداً لتحقيق المزيد من النجاحات فى العمل خلال الفترة الماضية، كما سيكون لديك القدرة على إنجاز كافة المهام التى تعطلت مؤخراًحاول كذلك أن تهتم أكثر بتصرفاتك فى العمل أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى
ستقابل شخص ما ذات شخصية جذابة ستكون قادرا على إقناعه بسهولة التواصل مع سحرك و محادثاتك، وستبدأ معه علاقة جديدة وستستمر لفترة طويلة، وستتغير بها مجرى حياتك، حاول أن تفكر فى شريك حياتك بقدر ما تفكر فى نفسك حتى لا تخسر كثيراً.

 على الصعيد الصحى
الاستمرار فى ممارسة العادات الغذائية الخاطئة يزيد من تعرضك لإصابات كثيرة أنت فى غنى عنها، احذر كثيراً هذه الفترة، كنت تعانى من مشكلة صحية فى الأيام القليلة الماضية، وستبدا اليوم فى تلقى علاج بديل لحالتك ، و هناك احتمالات عالية أن يعمل الدواء بشكل جيد للغاية ، وسوف يتم التخلص من هذه المشكلة.

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستحمل الكثير من التوتر تحديداً فيما يخص العمل، و حكايات تزيد من شعوره بالغضب، بعدما يكتشف معادن الأشخاص و أصولهم، لكن الوقت جيد لاثبات نفسه ، عليك إلا أن تعيد ترتيب أوراقك وتتفهم كافة الأمور التى قد تكون سبباً فى إفساد حياتك.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics