/ / / / توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء 19-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء 19-11-2016

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء 19-11-2016

المصريين بجد

على الصعيد المهنى
التواجد الدائم فى أجواء عمل موترة تزيد من شعورك الداخلى بالغضب والتوتر، تحتاج إلى الكثير من الاستجمام فى العمل حتى تستطيع أن تنجز الأفكار التى تطرحها بشكل مستمر، دون أن تنفذها بشكل واقعى، والتعامل مع الزملاء المحيطين بصورة غاضبة ناتجة عما تشعر به، يربك انطباعاهم عنك، حاول أن تفصل بين المشكلات و التعامل مع الأشخاص.

على الصعيد العاطفى
التقرب إلى قلب الحبيب من خلال احساسه باهتمامك بنفس اهتمامه، من علامات وقوعك فى الحب، ربما تكون النظرات كافيه للتعبير عن المشاعر، لكن الأفعال الفطرية بدون تخطيط هى الأفضل لتقوية العلاقة خاصة فى البدايات فأنت تحتاج الانبهار غير المكتسب، الذى تتأكد إنه موجود بينكم بدون أى أسباب أو عمد لتواجده.

على الصعيد الصحى
التفكير الذى لا ينقطع عن رأيك يزيد من شعورك الدائم بالتعب و الإرهاق، وفقدان القدرة على تنفيذ كثير من المشروعات، المشكلات الصحية ربما تنبع من حالتك الضيق والاكتئاب التى تحاول إخفائها دائماً، تعامل مع المواقف دائماً بمرونة حتى لا تحمل نفسك فوق طاقتها.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من حالات الخمول الفكرى والركود النفسى الذى يفقده القدرة على التركيز فى كثير من النواحى العملية والاجتماعية، ويشجعه على تفضيل العزلة ومحاولة إخفاء مشاعره عن المحيطين به

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics