/ / / / توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان 12-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان 12-11-2016

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان 12-11-2016

المصريين بجد

على الصعيد المهنى
التعاون مع عدد من الأصدقاء للخروج بشىء مبتكر ومميز، أفضل من العمل بمفردك دون أن تخرج بشىء يستحق المجهود الذى بذلته من أجله، تعامل مع الأفكار من منطلق فريق العمل، وابتعد عن أساليب العمل الفردى لأنها تحتاج إلى وقت وجهد ونتيجتها غير مضمونة، على عكس العمل الجماعى الذى يأتى بعدد من الأفكار المتنوعة التى تثرى الخبرة المهنية.

على الصعيد العاطفى
الاعتياد على تواجد شخص بالقرب منك، وعدم القدرة على الاستغناء عنه هو أول إشارات الحب، أنت من الشخصيات التى تحاول ان تكذب مشاعرك دائماً، حتى تسيطر عليك ولا تستطيع ان تتغلب عليها، فى ذلك الوقت تنصاع ورائها وتذهب معها بكل عواطفك وتركيزك، ولا يمكن وقتها أن تنكرها أو تخفيها، فستجد منها أشياء كثيرة تفضحك، من أبرزها الغيرة.

على الصعيد الصحى
الاستجمام والابتعاد عن زحمة الأشخاص والعمل والأفكار وحده قادر على تغيير حالتك المزاجية إلى الأفضل، واستعادة قدرتك على الإبداع والخروج من نطاق الفكر الضيق، إلى آفاق جديدة تزيد من حماسك لتنفيذ عدد من القرارات التى تغير حياتك بشكل كامل.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة مميزة فى حياته يستكشف من خلالها قدرته على العمل فى فريق متكامل بعيداً عن شكل العمل والتنفيذ الفردى الذى اعتاد عليه منذ فترة كبيرة، والدخول فى قصة حب غير معلنة سيغير كثيراً من حياتك القادمة

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics