/ / / / توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 2-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 2-11-2016

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 2-11-2016

المصريين بجد

مهنيا:طاقة كبيرة تملأ قلبك هذه الأيام بشكل غير مسبوق، هذه الطاقة ستدفعك إلى العمل أكثر وأكثر حتى تصل إلى منصب كنت تطمح به منذ فترة كبيرة، حاول التفانى فى عملك هذه الأيام خاصة، فالمتغيرات فى العمل ربما تجعل من نصيبك شيئًا جيدًا يُغير حياتك العملية بشكل ملحوظ.

عاطفيا:أخبار تخص حبيب قديم فى الطريق إليك، كنت تبحث الفترة الماضية عن أخباره أملا فى العودة لتلك العلاقة التى باءت بالفشل، لا تحاول تكرار الدرس مجددًا، فسينتج عنه نتائج قاسية هذه المرة، البحث عن علاقة عاطفية جديدة أفضل من العودة لعلاقة حُكم عليها بالفشل من قبل.

صحيا:صحتك تأثرت بشكل كبير هذه الأيام بتغير الأحوال الجوية، كثرة تناولك للعقاقير جعل مناعتك تضعف، حاول أن تترك الأدوية هذه الفترة والجأ للأعشب الطبيعية فهى أفضل كثيرًا ولن تؤذيك فى أى حال، وضعك الصحى يفرض عليك الذهاب إلى الطبيب فورًا لاستشارته، لا تكن معاندًا طوال الوقت، فتأثير ذلك على الصحة لن يكون مجديًا.

ضائقة مالية ستواجههك وستدفعك للاقتراض من المقربين إليك، لذا حاول أن تدخر القليل من الأموال الأيام المقبلة، حتى تستطيع أن تُسدد مديونياتك، الوقت مناسب للتفكير فى وضعك المالى بشكل أفضل فالظروف

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics