/ / / / توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 12-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 12-11-2016

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 12-11-2016

المصريين بجد

على الصعيد المهنى
التعبير عن الأفكار بشىء من التعالى والتكبر فى ظل وجود زملاء جدد، لا يعتبر من الأخلاق الحميدة فى نطاق العمل، ولن تجد فائدة من عرض خبراتك وإثبات قدرتك على تنفيذ مهام تبدو بسيطة بالنسبة لك، لكنها تصعب على أصحاب الخبرات الجديدة، تقديم العون والمساندة للمحيطين بك، يزيد من اعتماد الأشخاص عليك فى مهام مهنية كثيرة ترثى من خلالها شيم القادة.

 على الصعيد العاطفى
التأكيد دائماً على صحة أرائك فقط دون استماع آراء الآخرين ومعرفة حدودها ومدى صحتها تفقدك كثيراً من هيبتك وتقدير المحيطين لك، حاول أن تقلل من حدة التوترات القائمة بينك وبين الأصدقاء، حتى لا تخسر علاقتك بهم بسبب أخطاء تعد جزءاً من طبيعتك الشخصية التى تحتاج إلى تقويم فى عدد من جوانبها، حتى تظهر صفاتك الحسنة.

على الصعيد الصحى
التواصل مع الطبيب لحل المشكلات الصحية من أكثر الأشياء الصحيحة التى تحرص على متابعتها باستمرار، لكن تنفيذ تعليمات الطبيب يتطلب منك الكثير من الجهد والعناء خاصة فى الناحية الغذائية، أنت من الشخصيات التى تفضل تناول الوجبات الدسمة، لكن إرادتك ستساعدك على استعادة عافيتك سريعاً.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش فترة هامة فى حياته يتوصل فيها إلى عدد من العيوب التى يجب ان يتداركها سريعاً فى محيط العمل، بالإضافة إلى الوصول إلى حلول جذرية فى حياته الاجتماعية تجعله يقف على حدود علاقته بالآخرين.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics