/ / / / توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم 16-11-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم 16-11-2016

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم 16-11-2016

المصريين بجد

على الصعيد المهنى
تتغلب على مشكلاتك العاطفية وتصب تركيزك فى العمل، يوماً بعد يوماً تثبت للجميع إنك قادر على تحقيق أهدافك، والوصول سريعاً إلى مناصب عالية، أنت أهل لثقة المحيطين التى أعطوها لك، ولا تحزن على الصورة التى أخذها عنك بعض المحيطين، فالشجرة المثمرة تقذف دائماً بالحجارة، امضى فى طريقك واترك المشكلات لأصحابها.

 على الصعيد العاطفى
أنت من الشخصيات التى تملك قدرة خاصة فى إخفاء مشاعرك عن جميع الأشخاص، لذلك تسبب حيرة لشديدة لمعظم الأشخاص الذين يتعاملوا معك، وتجد نفسك مخيراً بين الاستمرار فى غموضك أو البوح بمشاعرك التى لا تفصح عنها مهما طال بك الزمن، وهى طبيعة مولود العذراء الذى ينأى بنفسه عن أى أشياء دخيلة على عاطفته.

على الصعيد الصحى
البحث عن أسباب مرضية للأعراض التى تعانى منها بشكل مستمر مثل الصاداع المزمن و خلل ضغط الدم والشعور الدائم بالإجهاد، يزيد من قلقك خاصة أن كثير من الأعراض المرضية التى تعانى منها تأتيك بسبب مشكلات نفسية تؤثر عليك دون أن تعلم.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أنيظل كما هو محافظاً على الجزء الداخلى الخاص به الذى لا يعرفه أحداً غيره، يفاضل بين مجموعة من الشخصيات التى يفكر فى منحها الثقة على عكس طبيعة العذراء التى لا تعطى الثقة لأحد بسهولة، وتحتاج إلى فترة للإجابة على التساؤلات التى تدور فى فى العقل.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics