/ / / / تفاصيل انتحار طبيب اسنان بمصر الجديدة - المصريين بجد
الرئيسية / حوادث / تفاصيل انتحار طبيب اسنان بمصر الجديدة

تفاصيل انتحار طبيب اسنان بمصر الجديدة

المصريين بجد

شهد حى مصر الجديدة حادثة بشعة، اليوم الأربعاء، حيث أقدم طبيب أسنان على التخلص من حياته رميا بالرصاص، واختار مشهدا من أحد الأفلام، وقام بوضع المسدس في فمه ووجه فوهته إلى أعلى سقف حلقه، ثم أطلق عيارا ناريا أرداه قتيلا على الفور.

تلقت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من الأهالي بسماع دوى طلقات نارية من إحدى الشقق التي تستخدم كعيادة طبيب، وعلى الفور انتقلت القوات وبالدخول تم العثور على جثة شاب ” 34 سنة” يدعى طارق، طبيب، ملقى على ظهره وبجواره المسدس، وتبين انتحاره، وخطر رجال المباحث النيابة العامة.

انتقل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إسلام الجوهرى إلى مكان الحادث، وبمناظرة الجثمان تبين إصابته بطلق ناري في الرأس، احدث فتحتى دخول وخروج أعلى سقف الحلق. 

وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بالدفن، واستدعاء أسرة المنتحر لسماعهم حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب ليس لديه تاريخ مرضى نفسى أو عضوى، ولا توجد شبهة جنائية حول الحادث، وتبين بمعاينة مكان الحادث سلامة منافذه ومخارجه، وعدم بعثرة أي من محتوياته.

وطلبت النيابة تحريات تكميلية للوصول إلى سبب إقدام المنتحر على التخلص من حياته، وأفادت التحريات الأولية أن المنتحر متزوج ولديه ابنة، ويعانى من مشكلات أسرية قد تكون سببا في اقدامه على التخلص من حياته.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics