/ / / / تعرف علي الفنانة المشهورة ضرة صاحبة السعادة وماذا تقول عنها وعن زوجهما ؟ - المصريين بجد
الرئيسية / تحقيقات / تعرف علي الفنانة المشهورة ضرة صاحبة السعادة وماذا تقول عنها وعن زوجهما ؟

تعرف علي الفنانة المشهورة ضرة صاحبة السعادة وماذا تقول عنها وعن زوجهما ؟

المصريين بجد
%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%88%d8%a7%d8%ac%d9%87يعتبر «علاء الخواجة» الشخص الأول الذي يجمع بين فنانتين في وقت واحد، ورغم أن «شريهان، وإسعاد يونس» يعتبرا ضرتين، لكن المثير أن العلاقة بين الفنانتين حاليا يسودها الهدوء والود والمحبة، خاصة بعد إصابة شريهان بمرض السرطان، الذي أبعدها عن الأضواء، وكانت إسعاد أكثر من وقف بجانبها، وساندها ودعمتها في محنة مرضها.

تقول إسعاد أهم شخص في حياتي هو زوجي علاء الخواجة وأهم أصدقائي هم أولادي. و العدل لم يتحقق إلا%d8%b4 بالعلاقات الإنسانية المثالية وهذا ما قررته من أجل أولادي عمر ونورهان بالإضافة إلي شيريهان التي ساعدتني علي ذلك لأنني فوجئت بها، قمة الطيبة والطعامة والسذاجة مثلي تماما ومن الصعب أن أجد رجلا بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة وأن أراه من أنبل الرجال ولذا سألت ذاتي لماذا لا نخلق «هابي فاميللي» رغم أنني ضد تعدد الزوجات وكلها حالات استثنائية بحتة ونحن متفاهمون جدًا حريصون علي مصالح بعضنا معا.

%d8%b4%d8%b1%d9%8aوتحدثت شريهان في لقاء مع المذيع عمرو أديب، عام 2007، في برنامجه «القاهرة اليوم»، عن «إسعاد»، واصفة إياها بالأخت والحبيبة التي كانت أول من وقفت إلى جانبها في محنة مرضها، ولا تزال في كل مراحل مرضها.

و أكدت «يونس»، أنها بكت وتوسلت في صلاتها لشفاء شريهان، قائلة: «تمنيت لشريهان أن تشفى من أجل شباب شريهان نفسها، وأي سيدة في مكاني لو لم يكن لها الإحساس نفسه اعتبرها كافرة وليست آدمية فنحن بشر في النهاية ووضع الله فينا من رحمته جزءا كبيرا، وأنت لا تعرف إلى أي مدى علاقتي بشريهان، الآن نحن أكثر من توأمين».

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%aa%d8%a7%d9%84عن طبيعة علاقتها بـ«لؤلؤة» ابنة شريهان، قالت «إسعاد»: «لؤلؤة ابنتي، والدماء التي تجري في عروقها هي الدماء التي تجري في عروق ابني عمر، هذا ما جعل بيني وبينها علاقة حب غير طبيعية».أنجبت شريهان من زوجها «الخواجة» ابنتهما الثانية «تالية القرآن»، في عام 2009.في فبراير 2014، اجتمعت عائلة «الخواجة» في king’s college London بلندن، لحضور حفل على شرف عمر الخواجة ابن «إسعاد» لحصوله على الماجستير من لندن، حيث يعيش مع زوجته تالا مراد، وتواجد في الحفل شريهان وابنتيها، وإسعاد وابنيها.%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%87%d8%a7%d9%86نشرت شريهان صورة لها مع عمر الخواجة نجل «إسعاد»، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك»، في أكتوبر 2014، وقالت شريهان تعليقا على الصورة: «أتمنى لك يا ابني من قلبي سنوات مليئة بالنجاح، مليئة بالحب والصحة والسعادة، أحبك يا عمري».

وجهت شريهان، رسالة قوية لضرتها «إسعاد»، وذلك بعد تكريمها في مؤتمر «نبذ العنف ضد المرأة»، في مارس 2015، ووضعت شريهان صورة «إسعاد»، وهي تمسك الجائزة عبر موقع «انستجرام»، وكتبت عليها، قائلة: «تهانينا إلى أقوى وأجمل أم.. إلى الأخت والمرأة التي أعرفها.. تستحقين هذه الجائزة، وأكثر لأنك قدوة للجميع».%d8%b7%d8%a7

 

وتشترك كل من «شريهان، وإسعاد» في استخدام طائرة خاصة، مملوكة لزوجهما «الخواجة» الذي يضع الطائرة تحت تصرفهما،

 

 

 

 
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics