/ / / / تعرف علي موقف فاروق الفيشاوي من الجيش - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / تعرف علي موقف فاروق الفيشاوي من الجيش

تعرف علي موقف فاروق الفيشاوي من الجيش

سامح عبده-المصريين بجد

بدأ الحديث حول موضوع هل فاروق الفشاوي محب للجيش ام لا وإنقسم جمهوره بين مؤيدين يوفقوا علي أنه محب للجيش ومعارضين يرفضوا.
وبسبب تلك الإنقسامات رد فاروق الفيشاوي علي جمهوره اختصار لتلك الانقسامات قائلا: “الجيش المصرى خط أحمر، فالجيش المصرى يسكن فى قلبى ويملك عقلى ويحمى بيتى”.
وبالإضافة إلي ذلك قام الفنان فاروق الفيشاوي بتحرير محضر بمباحث الإنترنت ضد الشخص المجهول الذى أسس صفحة مزورة تحمل اسمه، ليهاجم الدولة والحكومة عبر “فيس بوك”، وعبر الفنان فاروق الفيشاوي عن أمنياته بسرعة القبض عليه حتى يكون عبرة لغيره، من الذين يستغلون شهرة أشخاص ليروجوا عن طريقهم أحاديثا كاذبة تجعل الناس ينقسمون.
وعلق فاروق الفيشاوي عبر موقع التواصل الإجتماعي بقوله ليس من طريقة تفكيري ولا ثقافتي تسمح لهذا،حيث حصل الفنان فاروق الفيشاوي بكالوريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب في جامعه عين شمس.
وكانت الصفحة المزورة مملوءه بتصريحات تهاجم الجيش المصري ومرفوعا عليها أسمه وذلك أستغلالا لإسمه وشهرته وكان بها ايضا بعض الكلمات لسب  الحكومة وقد نشر ذلك علي لسانه.
والجدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي آراءه دائما يقولها على الملأ أمام الفضائيات وفى الصحف، ولايحتاج لوسائل تواصل اجتماعى ليقول من خلالها ما يريد، وأن تلك الذي حدث بهدف إنقسام جمهوره وتشويه صورته .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics