/ / / / ترامب يؤكد التزام الولايات المتحدة تجاه “الناتو” - المصريين بجد
الرئيسية / العرب والعالم / ترامب يؤكد التزام الولايات المتحدة تجاه “الناتو”

ترامب يؤكد التزام الولايات المتحدة تجاه “الناتو”

المصريين بجد

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن الرئيس المنتخب دونالد ترامب أكد خلال لقاءاتهما أن الولايات المتحدة لن تتقاعس عن اتخاذ قرارات حاسمة حين يتعلق الأمر بالحفاظ على علاقاتها القوية مع حلف شمال الأطلسي “الناتو”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي من البيت الأبيض عقده أوباما قبيل مغادرته في جولة ستأخذه إلى عدة دول منها ألمانيا للقاء أعضاء الحلف العسكري.

وقال أوباما: “خلال محادثتي مع الرئيس المنتخب أعرب عن اهتمامه الشديد بالمحافظة على علاقاتنا الاستراتيجية” ناقلا رسالة ترامب لزعماء حلف شمال الأطلسي “الناتو” وهي”واحدة من الرسائل التي سأقوم بإيصالها التزامه تجاه المنظمة والتحالف عبر الأطلنطي”.

ومضى قائلا: “لا يوجد ضعف للعزيمة عندما يتعلق الأمر بالمحافظة على علاقات الناتو القوية” مشيرا إلى أنه أوضح لترامب أهمية بناء هيكل وظيفي جيد بما في ذلك رئيس العاملين في البيت الأبيض ومستشار الأمن القومي والمستشار القانوني للبيت الأبيض.

وأضاف: “أتمنى أن تكون هذه الكلمات مفيدة بالنسبة له. أرجو أن يكون تفهم وقدر مثل هذه النصيحة” مشيرا إلى أنه نصح الرئيس المنتخب الجديد بكيفية التواصل مع المجموعات التي لم تؤيده في الانتخابات… أظن أن علينا أن نمنحه المكان والوقت المناسب ليقوم بهذا .. فهذا الأمر يستغرق وقتا”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

متسابق يصدم لجنة حكام «The Voice» تركيا.. غنَّى «تَملِّي معاك» لعمرو دياب! (فيديو)

المصريين بجد اختار أحد مشتركي برنامج «ذا فويس» تركيا «O Ses»، أغنية الفنان عمرو دياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics