/ / / / تحرير 68 قضية تموينية مخالفة بالمنيا - المصريين بجد
الرئيسية / حوادث / تحرير 68 قضية تموينية مخالفة بالمنيا

تحرير 68 قضية تموينية مخالفة بالمنيا

حجازى صلاح-المصريين بجد
المنيا

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط وتحرير عدد 68 قضية مخالفة خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية التي تنظمها المديرية على مستوى جميع مراكز المحافظة بالتعاون مع مباحث التموين ومفتشي الرقابة التموينية ومديريتي الصحة والطب البيطري .
أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا ، انه في مجال متابعة ومراقبة السلع الغذائية والغير غذائية تم تحرير عدد27 قضية مخالفة حيث تم ضبط عدد طن و297 كيلو من الجبنة البيضاء و7 كيلو من الفراخ و17 قرص من الجبنة الرومي و40 كيلو من الزيتون المخلل غير صالحة للاستهلاك الآدمي إلى جانب مخالفات أخرى منها ( عدم الإعلان عن الأسعار ـ عدم حمل شهادة صحية ـ بيع بأزيد من السعر الرسمي ) .
وفى مجال متابعة ومراقبة المخابز ، تم تحرير 41 قضية مخالفة تنوعت مابين ( عدم الاحتفاظ بميزان حساس ـ عدم حمل شهادة صحية ـ عدم إعطاء بون صرف ـ إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ـ عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ).
وتم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الامر للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.
ومن جانبه ، أكد دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين أن هذه الحملات تأتى في إطار إحكام الرقابة على المخابز لضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة و سلامة المواطنين .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics