/ / / / تأجيل دعوى إيقاف قرار إضراب الصيادلة الي جلسة 22 يناير 2017 - المصريين بجد
الرئيسية / الصحة والجمال / تأجيل دعوى إيقاف قرار إضراب الصيادلة الي جلسة 22 يناير 2017

تأجيل دعوى إيقاف قرار إضراب الصيادلة الي جلسة 22 يناير 2017

 سامح عبده-المصريين بجد

قررت محكمة الأسكندرية للأمور المستعجلة الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمود سعيد حجز الدعوى رقم 1790 لسنة 2016 المقامة من طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا والتي طالب فيها بإصدار حكم بإيقاف القرار الصادر عن الجمعية العمومية لمجلس نقابة الصيادلة الصادر بتعليق العمل بالصيدليات الي جلسة 22 يناير 2017  .
وذلك بعد سماع المرافعة الشفهية لطارق محمود والذي وصف القرار الصادرة من مجلس نقابة الصيادلة بالمهدد لحياة الآف المصريين وأنه جاء بناء على ضغوط عدد من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين بمجلس النقابة .
وأضاف أن قرار الإضراب الجزئي صدر للضغط على الدولة ومؤسساتها وكان بهدف إثارة الشارع المصري تزامناً مع الدعوات التي تطلقها جماعة الإخوان في 25 يناير المقبل .

وأكد أن هذا القرار خالف الدستور والقانون الذي يجرم إضراب الصيادلة أو الأطباء لأن ذلك يمنع حق المواطن في تلقي العلاج الذي هو حق له بالإضافة الي أنهم حددوا غرامة لمن يمارس عمله كصيدلي وقدروها بقيمة 5000 جنيه دون نص قانون يعطيهم الحق في ذلك .

وأشار الي أن القرار بتأجيل الإضراب ما هو إلا تلاعب وضغط على المواطن المصري ومؤسسات الدولة وأن ذلك الأمر يعد أمن قومي وطلب في نهاية مرافعته بحجز الدعوى للحكم في ذات الجلسة إلا أن هيئة المحكمة قررت تأجيلها الي الأسبوع المقبل .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

علاج الزيت للشعر المتقصف

المصريين بجد علاج الزيت للشعر المتقصف: تعتبر معالجات الزيت الساخن واحدة من أبسط العلاجات وأكثرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics