/ / / / بعد نجاح عرضه الأول على "cbc".. صناع "سابع جار" في ضيافة منى الشاذلي - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / بعد نجاح عرضه الأول على “cbc”.. صناع “سابع جار” في ضيافة منى الشاذلي

بعد نجاح عرضه الأول على “cbc”.. صناع “سابع جار” في ضيافة منى الشاذلي

المصريين بجد
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم”، الذي تقدمه على شاشة “سي بي سي cbc، فريق عمل مسلسل “سابع جار”، وأصحاب مبادرة “لم شمل لاعبات كرة اليد المعتزلات”، وذلك في تمام التاسعة من مساء بعد غد الخميس.
 
وتؤكد الفنانة شيرين، إحدى بطلات “سابع جار”، خلال الحلقة، أنها لم يكن لديها مشكلة في تقديم دور الجدة في أحداث المسلسل، مضيفة أن “ميريت” ابنتها لو أنجبت، ستصبح جدة في الواقع، مثلما كانت في المسلسل.
وتكشف الفنانة هيدي كرم، أنها سألت مخرجات العمل، قبل عرضه، إذا كان سيحقق نجاحا كبيرا أم لا، إلا أنهن لم يتوقعن تحقيقه هذا النجاح الكبير، وهو ما اتفقت معه الممثلة الصاعدة سارة عبدالرحمن، التي لم تتوقع نجاح المسلسل، الذي يعتبر ثاني تجربة لها، بعد سنوات من مشاركتها في فيلم “ألف مبروك” عام 2009.

وعلى العكس، يؤكد الفنان الشاب أحمد داش، أنه كان على يقين بنجاح المسلسل، فيما يشير النجم اللبناني نيقولا معوض إلى أنه عاش واحدة من أجمل التجارب الفنية خلال هذا العمل، خصوصًا أنه كان الرجل الوحيد في أغلب مشاهده، وهو ما جعله مدللا في مواقع التصوير، على حد قوله.
 
وخلال اللقاء، يعبر المنتج هاني أسامة عن سعادته بالتجربة ونجاحها، ويكشف باستفاضة كواليس صناعة المسلسل.
 
تأتي استضافة فريق عمل “سابع جار”، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بالتزامن مع عرضه الأول على قناة “سي بي سي cbc، سواء على مستوى جمهور التلفزيون أو جمهور مواقع التواصل، بعدما حقق 9 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
 
وفي سياق آخر، تتحدث نادين الشويري، صاحبة فكرة مبادرة “لم شمل لاعبات كرة اليد المعتزلات”، واللاعبة السابقة بنادي المعادي، عن أسباب إطلاقها المبادرة، وكيف لاقت ردود فعل لم تكن متوقعة بالنسبة لها، حين انضم لمبادرتها عدد كبير من اللاعبات المعتزلات.
 
وتعبر المعتزلات، خلال الحلقة، عن سعادتهن بالمشاركة في المبادرة، ويشرحن الأسباب التي جعلتهن يعتزلن ممارسة اللعبة.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics