/ / / / بشري تكشف سر "مكالمة شريهان " - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / بشري تكشف سر “مكالمة شريهان “

بشري تكشف سر “مكالمة شريهان “

سامح عبده-المصريين بجد

حلقة جديدة من برنامج ” عين ” رصدت خلالها الكاميرا كواليس مسلسل الدخول في الممنوع ، وزارت البلاتوه والتقت ابطاله

النجمة بشري تحدثت لشيرين سليمان عن دورها فى المسلسل قائلة : اللوك اختلف تماما نظرا لتوقف المسلسل لعام و8 شهور ، ولذا بذلنا مجهود كبير لاستعادة لوك الشخصية واستكمال المشاهد القديمة.

وأضافت : المسلسل كان انتهى بنسبة 70% ،و كان لابد من استكماله وسوف يعرض خارج شهر رمضان، وكان مقررا ان يكون 30 حلقة ثم امتد الى 45 حلقة .

و عن دورها فى المسلسل قالت : اقدم شخصية ملك التي تنتمى الى عائلة كبيرة وتعيش فى امريكا ثم تعود للوطن والمسلسل كوميدى سياسى .

واجابت عن سؤال شيرين حول سر جمالها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وانها كانت تشبه الفنانة شريهان الى حد كبير قائلة ان ذلك يرجع للميك اب والفستان الذي صممه الرائع هانى البحيرى .

وكشفت بشرى عن اهم مكالمة فى حياتها وهى من الفنانة الكبيرة شريهان التي اخبرتها انها متابعة جيدة لاعمالها وتحب وجودها على الشاشة وتحترم ارائها وثقافتها .

الفنان حسام داغر قال انه يقدم شخصية كوميدية وهو شقيق للفنانة امينة فى المسلسل وهم من ابناء الريف ثم يذهبون للقاهرة ولهما احلام وتطلعات كبيرة ثم يرتفع شانهم فى المجتمع وهو لا يفقهان اى شىء .

وأضاف انه يقدم فيلما جديد فى نصف العام اسمه ” بنك الحظ ” مع الفنان بيومى فؤاد واخراج احمد الجندى وانتاج طارق العريان .

الفنان شريف خير الله قال انه سعيدة باستئناف تصوير المسلسل وسعيدة بالعمل مع بشرى وكل فريق العمل وكشف ان توقف المسلسلات فى الوقت الحالى اصبح شىء عادى قد يرجع لظروف انتاجية .

الفنانة امينة قالت ان دورها فى المسلسل “سناء بيومى ” هى شخصية مجنونة شريرة احيانا ولذيذة احيانا اخرى وكل هدفها فى الحياة ان تتزوج من سيف هريدى وتسير على خطاه فى كل شىء وتقوم بتوصيل افكارة للناس وتتسبب فى دمار البلد فى النهاية . و

بعيدا عن المسلسل كشفت عن قيامها بنظام غذائى صحى وانها فقدت الكثير من وزنها ، وأضافت ان هناك البوم غنائى قادم ، تتمنى نجاحه و بالنسبة للسينما تستعد لفيلم جديد ، بينما رفضت اخر احتراما لجمهورها لان الشعب المصرى طيب ويعتقد ان الأدوار التي يقدمها الممثل تعبر عن شخصيته الحقيقية .

اسرة برنامج عين قدمت العزاء لاسرة الفنان الراحل احمد راتب واذاعت أجزاء من اخر حوار له مع شيرين سليمان كان قد تحدث خلاله عن اخر مسرحياته ” بلد السلطان ” ومشاركته في تصوير مسلسل “الاب الروحى “مع النجم محمود حميدة والفنان احمد فلوكس .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics