/ / / / بسمة رمضان تغامر وتكشف للمصريين بجد" نصب "المركز العالمى للعلاج الروحانى" بمشاركة "القنوات الفضائية" - المصريين بجد
الرئيسية / تحقيقات / بسمة رمضان تغامر وتكشف للمصريين بجد” نصب “المركز العالمى للعلاج الروحانى” بمشاركة “القنوات الفضائية”

بسمة رمضان تغامر وتكشف للمصريين بجد” نصب “المركز العالمى للعلاج الروحانى” بمشاركة “القنوات الفضائية”

بسمة رمضان-المصريين بجد

سكرتير الشيخ: 1300 جنيه قيمة العلاج والبخورات المغربية
 محمد التميمي المغربي:لاشيخ بمصر يفهم فى العلم الروحانى

عالم الجن والعفاريت ..عالم الأسرار والغموض والخوف ..عالم السحر الأسود والأعمال والربط وتحضير الأرواح.

عالم لاتعرف فيه إلا الحجرات المظلمة ورائحة البخور ..عالم لا تسمع فيه إلا أسماء أسرافيل..همشمار..وسربيط وقربية وسمعون ..وداراد..وهليهل..وغيرها من عشرات بل ألاف الأسماء لرؤساء قبائل الجن الأحمر والأخضر..والمارد الجبار والأميرة سادوم بنت ملك الجن الأحمر ..والتى اذا عشقتك فلن تتزوج .

ذلك الدجل والنصب والأسترزاق هو مايفعله أباطرة الدجل فى مصر والذين يلتحفون بأسم الدين بل ويقرأون أمامك أيات من القرأن الكريم وقبل أى جلسه تدفع مبلغ لا يقل عن الف جنيه على أقل تقدير أو تكون ضحية سمينة يسرقون منك ألاف الجنيهات عبر التليفون وهذا هو الجديد الذى حدث معى أثناء قيامى بتلك المغامرة التى أردت من خلالها كشف النصابين والمحتالين الذين يتلاعبون بعقول المصريين ويدعون انهم علماء روحانيين من خارج مصر وهذا ما سنكشفه لسيادتكم فى السطور القادمة…………….

فى البداية راودتنا فكرة هذا التحقيق بعدما لاحظنا تكرار إعلان “المركز العالمي للعلاج الروحانى” على أكثر من قناة فضائية وحديثهم عن تقديم “أقوى القلادات الروحانية وحرز المحبة وعلاج أخطاء الشيوخ والدجالين وعلاج السحر بالقرأن والحجامة وجلب الحبيب فى أقل من 24 ساعة وفوز المسابقات وأتحاد جميع المشايخ على مستوى العالم إذا تطلب الأمر وتأكيدهم على أن نسبة نجاح الحالات مئة بالمئة”.

من هنا قررنا أن ندعى بأننا “مسحورين” لكشف عمليات النصب التى تتم على المصريين وغيرهم تحت رعاية “القنوات الفضائية” التى أصبحت شريكة مع هؤلاء المحتالين الذين أصبحوا ينصبون على الوطن العربي بأكمله من خلال الأرقام التى تظهر على الشاشة بمساعدة تلك القنوات التى تأخذ أموالاً لنشر هذا الإعلان مع العلم انهم يعلمون جيداً أن هذا “نصب فى نصب” لكن الأموال التى يحصلون عليها من وراء هذا الإعلان تدفعهم بالتغاضي عن عدم نشره.

وبالفعل بدأنا دخول عالم ” السحر والجن والشعوذة والأساطير” ليس لأننا مسحورين أو ممسوسين أو نعانى من شيء لكننا أردنا دخول هذا العالم حتى نكشف لكم كيف تتم عمليات النصب ,وأن ليس كل مايتم مشاهدته عبر القنوات الفضائية من خلال إعلانات الشيوخ والمعالجيين الروحانيين اللبنانيين والمغاربة وغيرهم يكون صحيح فهؤلاء نصابين ومحتالين واليكم التفاصيل.

فى البداية قمنا بالإتصال بالأرقام الموجودة على الشاشة والخاصة “بالمركز العالمى للعلاج الروحانى”وبالفعل قام أحد العاملين بالرد قائلاً ” إذا أردتم التحدث مع الشيخ محمد التميمى المعالج الروحانى المغربي يجب أولاً أن تقوموا بشراء كارت شحن فودافون أو إتصالات وتعطوه لنا حتى يحادثكم الشيخ ونقوم بأخذ بياناتكم التى تكون “الأسم والعمر وأسم الوالدة وتاريخ الميلاد ومحل الأقامة” لكننا أستعجبنا كثيراً من هذا الطلب وقمنا بسؤاله كيف نضمن بعد شراء كارت الشحن وأعطائه لكم أن يقوم الشيخ بالإتصال بنا ومحادثتنا وكان رده “الإعلان على العديد من القنوات الفضائيات فكيف نكون نصابين؟؟؟

وبالفعل قمنا بشراء كارت الشحن والإتصال بالمركز مرةً أخرى حتى نعطيه لهم وكان رقم الكارت 6773651770566887

بعد ذلك قال لنا هذا الشخص ان رقم الكشف الخاص بنا عند الشيخ محمد التميمي المعالج الروحانى المغربي يكون 654 وأكد على أن الشيخ سيتصل بنا حينما يأتى ميعاد الكشف.

وبعد مرور أربعة أيام فوجئنا بإتصال رقم من أرقام المركز الموجود فى الإعلان وقام شخص بقول الشيخ “محمد التميمى المغربي”سيحدثكم بعد قليل.

وبعد دقيقة حدثنا بالفعل الشيخ وكان مجمل حديثه “ان هناك جن عاشق ولاشيخ فى مصر يستطيع إخراجه”وبعد مرور خمس دقائق تم وضعنا على الأنتظار ثم عاد المعالج الروحانى بعد دقيقة وقال لنا “لقد حدث هجوم روحانى عليك وحاولنا السيطرة على الأشياء التى بداخلك” ثم بعد ذلكسأل” هل كان هناك شخص يريد الزواج منك ثم انتهى الأمر؟؟؟ وكان الرد نعم لكنني الأن لا أريد الزواج وكان رد التميمي كل ذلك يحدث بسبب الجن العاشق والسحر الأسود وسوف نقضي عليه خلال جلسة تستمر ثلاث ساعات وستكونوا معنا على الهاتف فى ذلك التوقيت ولجلسة سيكون بها البخورات والطقوسات المغربية وحينما قمنا بسؤاله عن مطالبه قال سيحدثكم السكرتير حالاً.

ومن هنا بدأنا الجولة الثانية مع “أدهم” السكرتير الخاص بالشيخ محمد التميمي المغربي فى البداية قمنا بسؤاله كيف سيتم العلاج قال ” العلاج سيتم عن طريق التليفون لمدة ثلاث ساعات وقيمة البخورات المغربية ستكلفنا 1300 جنيه وسيتم إرسالهم عن طريق السنترال”.

لكننا قلنا له إذا أردنا الذهاب الى الشيخ ماذا نفعل قال ” أولا الشيخ مقيم فى قرية سياحية داخل شرم الشيخ وإذا كانت الحالة تستدعى مقابلة الشيخ كنا سنفعل ذلك لكن الحالة سيتم علاجها على الفور عن طريق التليفون لكن إذهبوا فى أسرع وقت الى السنترال”.

ومن هنا بدأت جولتنا الثالثة مع “أدهم” سكرتير االشيخ الذى أراد أن نذهب الى سنترال ليحادث صاحب السنترال وبالفعل قمنا أوهمنا أدهم اننا ذهبنا لسنترال وجعلنا أحد أصدقائنا يحادثه على أساس انه صاحب السنترال وطل منه سكرتير الشيخ أن يأخذ مننا 1300 جنيه وتحويلهم على رقم المبيعات الذى يكون 01026758805

أو تحويل رصيد عادى على رقم 01016019524

وبهذا عزيزي القارئ قد تكون أنتهت مهتمنا وقد قمنا بنشر كيفية النصب على المصريين من خلال هؤلاء الدجالين بالتعاون مع القنوات الفضائية من أجل الحصول على الأموال ونريد أيضاً أن نوضح لسيادتكم أن كل وقت كنا نقوم بالأتصال بهذا المركز كنا نسمع إتصالات عديدة من مواطنيين يريدون الشيخ يعالجهم وهذا دليل على ان هذه “شبكة” مكونة من العديد من النصابين.

من جانبنا نحن نتقدم الأن ببلاغ للنائب العام حتي يأخذ جميع الاجراءات اللازمة ضد هذه القنوات وهؤلاء النصابين
نظرا لما يسببوه من ضرر نفسي ومادى للمواطن المصريبمساعدة القنوات الفضائية وغياب الرقابه عنها
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بسمة رمضان تكشف للمصريين بجد :أسباب العنوسة بين الصحفيين والصحفييات

بسمة رمضان-المصريين بجد انتى إتجوزتى لاء لسه …طب وانت أتجوزت ….لاء برده …. ليه انتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics