/ / / / برج الدلو الأثنين 26-9-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / برج الدلو الأثنين 26-9-2016

برج الدلو الأثنين 26-9-2016

%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%84%d9%88

المصريين بجد

على الصعيد المهني: لا تفكر في عملك باعتباره شيء ضروري عليك القيام به، بل اعتبره خطوة يومية تقوم بها من أجل تحسين مستواك المعيشي ومن أجل الوصول إلى كل الأحلام التي تريدها، وأيضًا عليك أن تنظر بشكل مرح إلى ما تقوم به حتى لو أنك لا تحب مجالك العملي.

على الصعيد الصحي: بالرغم من كافة الأشياء التي قمت بها والتي جعلت حالتك الصحية أسوأ بكثير في الفترات الماضية، إلا أن الوقت لم يفت حتى الآن وبإمكانك إصلاح ما فسد، في الواقع فإن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها.

على الصعيد العاطفي: بالرغم من تكاثر المشاكل بينك وبين الشخص الذي تحبه، إلا أن المؤشرات الخاصة بحياتك العاطفية تشير إلى أن الفترة المقبلة ستحتوي على مفاجآت سارة ستجعل أواصر العلاقة بينكما لطيفة إلى حد كبير، عليك بالتركيز في التفاصيل الصغيرة أولاً وقبل كل شيء، وعليك أيضًا الاهتمام بالمشاكل الرئيسية التي أصبحت محل نقاش يومي.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: يمكن للإنسان أن يتغير وأن يتحول إلى شخص مختلف تمامًا، يجب أن تضع تلك الفكرة في اعتبارك وألا تشعر باليأس تجاه وجود بعض السمات الشخصية الموجودة فيك، في الواقع فإنه يتحتم عليك أن تبذل مجهود كبير لتتخلص من تلك العادات السيئة، ويمكنك أن تحولها أيضًا إلى عادات إيجابية، لكن هذا سيتطلب منك التضحية وسيتطلب منك أن تتخلى عن بعض أوقات المرح.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics