/ / / / برج الحوت 26-9-2016 - المصريين بجد
الرئيسية / الأبراج / برج الحوت 26-9-2016

برج الحوت 26-9-2016

برج الحوت

المصريين بجد

على الصعيد المهني: تحركات النجوم تخبرك أن حياتك العملية ستتغير في الفترة المقبلة، لكن يجب أن تكون أنت طرفًا مؤثرًا في هذا التغير لتضمن أن تكون فرصك أفضل من فرص الآخرين، كما أن يومك في العمل قد يشهد مشاجرة والأفضل أن تبتعد عنها بشكل كامل حتى لو أنها متعلقة بشخص قريب منك.

على الصعيد الصحي: في حالة شعورك بصداع في الصباح أو في وقت الظهر، وإذا تكرر صداع الرأس هذا في أوقات مختلفة، فإن الأمر قد يكون خطيرًا بحق، فقد يكون صداع نصفي وقد يحمل مشاكل خطيرة في دماغك، لذا فإنه من الأفضل أن تذهب إلى الطبيب لتعرف حالتك، لكن لا يوجد أدنى داعي للقلق إذا لم تشعر بالآلام وسيمر اليوم دون أية مشاكل.

برج الحوت على الصعيد العاطفي: في بعض الأحيان يضطر الإنسان إلى التخلي عن أقرب الناس إليه، وقد يؤثر هذا بشكل بالغ على مسار حياته، لكن هذا شيء يحدث لكل الناس في كل الأوقات ويجب أن يقلل الواحد منا هذا التأثير ليضمن عدم تداخله في الجوانب الحياتية الهامة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: المؤشرات العامة لحياتك تخبرك أن اليوم سيكون مصيريًا في حياتك، في حقيقة الأمر فإنك قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الهامة جدًا، لكن في حالة أنك لم تشعر بالقدرة على تحديد رأيك، فإنه من الأفضل أن تؤجل اتخاذ القرارات وأن تفكر فيما هو مطلوب منك أن تقوم به.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب 22-11-2016

المصريين بجد على الصعيد المهنى يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى تكذب كثيراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics