/ / / / بالفيديو.. شاهد رأى وزيرة الهجرة فى مؤتمر (مصر تستطيع) - المصريين بجد
الرئيسية / فيديو / بالفيديو.. شاهد رأى وزيرة الهجرة فى مؤتمر (مصر تستطيع)

بالفيديو.. شاهد رأى وزيرة الهجرة فى مؤتمر (مصر تستطيع)

سامح عبده-المصريين بجد

صرحت السفيرة نبيلة مكرم – وزيرة الهجرة وشئون المصرين بالخارج – : ( مؤتمر مصر تستطيع تم به إنجاز وعمل كبير جداً فى القدرة على جمع هذا الكم الهائل من العلماء من حول العالم وإقناعهم بالنزول إلى مصر ) .

وأضافت – وزيرة الهجرة خلال إستضافتها ببرنامج ” اللمة الحلوة ” المُذاع على فضائية المحور الذى يرأس تحريره الأستاذ أحمد سنجاب – : ( فى مؤتمر مصر تستطيع تم العمل مع عناصر كثيرة جداً ، ولأول مرة تم التعاون بين مؤسسة إعلامية ووزارة ، وتم بنجاح جداً ) .

وأشارت السفيرة نبيلة مكرم إلى أن نتائج مؤتمر مصر تستطيع ناجحة جداً ، والتوصيات التى تم طرحها بالمؤتمر وزارة الهجرة تعمل علي تحقيقها ، على حد قولها .

وأوضحت وزيرة الهجرة أن الحاضرين زادت حماسهم للمجىء للمؤتمر بعد مقابلة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وتفاعله مع الشباب العلماء والعلماء الكبار أيضاً، على حد تعبيرها .

ولفتت وزيرة الهجرة إلى أنها تعمل مع ملف كل عالم بشكل فردى ومتابعة تنفيذه مما تم طرحه من مشروعات خلال المؤتمر ، لأخذ ماتم تنفيذه والتعامل بعد ذلك مع الوزارة المعنية بكل مشروع ، قائلة : ( قبل إفتتاح المؤتمر القادم سيقوم كل عالم بطرح ما نفذه وقدمه لمصر ) .

وقالت السفيرة نبيلة مكرم : ( نعمل الآن على إنشاء مؤسسة علماء مصر بالخارج برئاسة الدكتور مجدى يعقوب ، وتلك المؤسسة سيكون لها مجلس تنفيذى وسنختار كوادرها لأن تلك المؤسسة ستكون حلقة الوصل بين العلماء فى الداخل والخارج وتوفر منح تدريبية لشبابنا فى الداخل ) .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics