/ / / / بالفيديو .. رئيس الجالية المصرية بإيطاليا: المُهاجر غير الشرعى عبء على الدولة المهاجر إليها - المصريين بجد
الرئيسية / فيديو / بالفيديو .. رئيس الجالية المصرية بإيطاليا: المُهاجر غير الشرعى عبء على الدولة المهاجر إليها

بالفيديو .. رئيس الجالية المصرية بإيطاليا: المُهاجر غير الشرعى عبء على الدولة المهاجر إليها

سامح عبده – المصريين بجد

صرح إبراهيم يونس – رئيس الجالية المصرية فى تورينو إيطاليا – أن الدول الأوروبية تعانى من الأزمات الإقتصادية وكثرة الهجرة الغير شرعية إليها المُصدرة من دول الشمال الإفريقى .

 

وأضاف يونس – خلال إستضافته ببرنامج ” اللمة الحلوة ” المُذاع على فضائية المحور الذى يرأس تحريره الأستاذ أحمد سنجاب – : ( أن الهجرة الغير شرعية تخلق الأزمات بين الدول ، كما خلقت مشاكل بدول مثل: إيطاليا ودول الإتحاد الأوروبى بحيث أن إيطاليا تعتبر بوابة للدخول الغير شرعى لباقى الدول الأجنبية ) .

 

وأشار إلى أن المهاجر غير الشرعى يحلم بأن يكون يسافر لدولة أوروبية ويصبح رجلاً غنياً ويتزوج أجنبية ، ولكن الواقع عكس الحلم ومن حقه يحلم ولكن بطريقة شرعية، على حد قوله .

 

وقال رئيس الجالية المصرية فى تورينو إيطاليا : ( زمان الناس كانت قبل السفر إلى أى بلد تسأل عن البلد وظروفها وأحوالها العامة والإقتصادية ، ولكن المسافر غير الشرعى يُسافر للمجهول ) .

 

ولفت إبراهيم يونس إلى أن المهاجر غير الشرعى يكون عالة على المجتمع المسافر إليه وغير نافع له وعبء عليه ، فيقومون بوضع المهاجرين بمساكن إيواء ، على حد تعبيره .

 

وختم يونس حديثه قائلاً : ( إيطاليا بعد الأحداث الأخيرة من تفجيرات فى برلين وفرنسا قاموا بترحيل كل المهاجرين إليها وخاصة غير الشرعيين لأنهم يعتبرونهم سبب أية أعمال ، وأصبحت إجراءاتهم حازمة وشديدة مع المهاجرين غير الشرعيين).

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics