/ / / / بالفيديو.. برلماني يطالب بأليات لضم الاقتصاد "الغير رسمي" للاقتصاد.. ويؤكد" سيوفر 2 مليار جنيه سنويًا - المصريين بجد
الرئيسية / البرلمان / بالفيديو.. برلماني يطالب بأليات لضم الاقتصاد “الغير رسمي” للاقتصاد.. ويؤكد” سيوفر 2 مليار جنيه سنويًا

بالفيديو.. برلماني يطالب بأليات لضم الاقتصاد “الغير رسمي” للاقتصاد.. ويؤكد” سيوفر 2 مليار جنيه سنويًا

سامح عبده-المصريين بجد

أستعرض برنامج “أحداث اليوم” علي قناة الحدث اليوم والذي تقدمة الإعلامية داليا أيمن، عدد من المقترحات التي تقدم محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، إلى رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال.
 حيث عرض البرنامج تقريرًا عن المذكرة التي رفعها لرئيس مجلس النواب، يطالبه فيها بإيجاد حلول سريعة لدمج الاقتصاد الموازي إلى الاقصاد الرسمي والذي يشكل أكثر من 70% من حجم الاقتصاد العام، لتحقيق الاستفادة الكاملة للاقتصاد المصري.
وأكد إسماعيل في مذكرته، إلى أنه وبمجرد ضم الاقتصاد الموازي إلى الاقتصاد الرسمي فسيوفر للدولة مالايقل عن 2 مليار جنيه سنويًا للموازنة العامة، بالإضافة إلى إحكام الرقابة عليه جيدًا.
وأقترح إسماعيل، أن يتم مراجعة العيادات والمحال التجارية الموجودة في شقق سكنيه ولاتخضع للضرائب، علي أن يتم محاسبتها علي الأساس الجديد والعمل علي توفيق أوضاعها في القريب لخدمة الاقتصاد المصري.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يرفض “التجارب السريرية” ويعيده لمجلس النواب

المصريين بجد أعلن الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics