أخبار عاجلة

بالصور: نص إستقالة بدران من رئاسة حزب مستقبل وطن

14483610_1163618877009743_310289284_n

المصريين بجد

تقدم محمد بدران باستقالته من رئاسة حزب مستقبل وطن، بعد نحو عامين من توليه هذا المنصب منذ تأسيس الحزب، وذلك للتفرغ لاستكمال دراسته بأمريكا.

وقال بدران، في نص استقالته، إنه وقف عاجزا ما بين أن يكمل مسيرته العلمية وبين أن يكون مقصرا بالإدارة السياسية من موقعه كرئيسا للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة، لذا قرر استكمال دراسته خاصة أنه على علم بأن زملائه في الحزب قادرين بما لديهم من شعور وطني على قيادة تلك المسيرة وحلم “مستقبل وطن”.

وأشار إلى أنه قرر ترك موقعه برئاسة الحزب لحين قدرته على استكمال تلك المسيرة، مشددا على أنه يشارك أعضاء الحزب وقياداته في رؤيتهم للمستقبل وأنه سيظل جنديا في معركة الدولة المصرية، موصيا أياهم بضرورة التكاتف وتنحية المصالح الشخصية والاستعداد بقوة في معركة الانتخابات المحلية من أجل تمثيل الشباب وعناصر القوة الحقيقية بما يفي بمتطلبات الشعب.

ومن المقرر أن يعقد حزب مستقبل وطن، في تمام الساعة الـ 6 من مساء اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا، بالمقر الرئيسي للحزب بمصر الجديدة، سُيعلن خلاله عن استقالة محمد بدران وتصعيد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية المهندس أشرف رشاد رئيسا للحزب خلفا لبدران.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics