/ / / / بالصور :مقتل وتعذيب انسان الغاب المهدد بالأنقراض - المصريين بجد
الرئيسية / منوعات / بالصور :مقتل وتعذيب انسان الغاب المهدد بالأنقراض

بالصور :مقتل وتعذيب انسان الغاب المهدد بالأنقراض

المصريين بجد
ارتكب رجلان إندونيسيان جريمة بشعة بحق إنسان الغاب المعرض للانقراض؛ حيث قاما بقتله وقطع رأسه وإلقائه في أحد الأنهار.
واعترف الرجلان اللذان يعملان في مزرعة للمطاط بإقليم بورنيو، لرجال الشرطة، أنهما أطلقا على “إنسان الغاب” 17 رصاصة، وبررا جريمتهما التي وقعت أمس الخميس، بالدفاع عن النفس، ومن المعروف أنَّ إنسان الغاب لا يهاجم البشر إلا عند تعرضه للخطر، وفقًا لـ”ديلي ميل”.
حجة الرجلان بالدفاع عن أنفسهما، كذبتها الصور التي نُشِرت لإنسان الغاب القتيل، حيث ظهر مقيد اليدين ومحروق الشعر، وهو ما يدل على تعرضه للتعذيب أولًا قبل قتله وقطع رأسه، في تقليد للطريقة التي كان ينفذها تنظيم داعش الإرهابي في التخلص من ضحاياه.
من جانبه، قال قائد شرطة بورنيو، انانغ ريفاندوكو، إن إنسان الغاب القتيل “ذكر”، وإن العاملين أكدا أنهما شعرا بالخوف من رؤيته، وأطلقا عليه النار عدة مرات، لكنه ظل على قيد الحياة، فانقضّا عليه وقطعا رأسه، وتخلصا منه بإلقاء جثته في النهر.

وأوضح ريفاندوكو أن الرجلين أطلقا النار عدة مرات على الحيوان، ولكنه ظل على قيد الحياة، فانقضا عليه وقطعا رأسه وتخلصا منها بالدفن في الفناء الخلفي لمنزلهما، قبل إلقاء الجثة في النهر.

وأضاف أن الرجلين تتراوح أعمارهما بين 32 و 41 عاماً. وحال إدانتهما، قد يواجهان السجن لمدة 5 سنوات بموجب قوانين الحماية الإندونيسية.

وأدرج الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة في بورنيان وسومطرة، القردة من فصيلة أورانغاتان في قائمة الحيوانات المهددة بالانقراض بشدة. ويقدر أن حوالي 54 ألفاً منها تتواجد في بورنيو، من بين حوالي 104 آلاف على مستوى العالم.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

وصفات الشاي الاخضر للشعر

المصريين بجد العديد من الناس في جميع أنحاء العالم يرغبون في استخدام الكثير من المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics