/ / / / بالصور:كارول سماحة تكشف علاقتها بالرحبانية وقصة زواجها ودعم والدها لها - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / بالصور:كارول سماحة تكشف علاقتها بالرحبانية وقصة زواجها ودعم والدها لها

بالصور:كارول سماحة تكشف علاقتها بالرحبانية وقصة زواجها ودعم والدها لها

المصريين بجد-سامح عبده

حلت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على برنامج “عائشة”، الذى يعرض على قناة “التاسعة التونسية”، وكان اللقاء فرصة للحديث على مشوار كارول مع الفن والبدايات التي انطلقت من خلالها، وأبرزها مسرح الرحبانية وصولا للغناء و الدراما.

وقدمت كارول مجموعة من أجمل اغانيها، وأبرزهم “هيدا قدري” و “خليك بحالك” و “وحشاني يا بلادي”، التي تحدثت عنها تحديدا، وكيف اختارت ان تغني اغنية وطنية بلحن “ليلة حب” للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، الى جانب الازمة التي حدثت مع اسرة عبد الوهاب.

فريق البرنامج اقترح على كارول الغناء بطريقة الكاريوكي، اغنية اسبانية وهي historia” de un amor”، الامر الذي تفاجئت به كارول، وعلقت انها اول مرة ستغني بالاسبانية في برنامج تلفزيونى، بعد أن غنت من قبل بالإنجليزية والفرنسية خلال حفلاتها.

وحول دورها في مسرحية “زينوبيا”، قالت كارول ان منصور الرحباني كتب هذا الدور مخصوص لها، وانه اول دور يكتبه الرحابي لممثلة في دور البطولة بعد فيروز، حيث اقتصرت كتاباته للممثلين الرجال فقط، واضافت ان بعض الخلافات و المشاكل حالت دونها و دون القيام بالدور فخيرت الانسحاب من المسرحية، و حينها لجأ منصور الرحباني للفنانة لطيفة العرفاوي لتقوم بالدور، وعندما علمت كارول ان لطيفة ستاخد الدور الذي كان لها و كتب خصيصا، قالت كارول “لا انا راح اشارك… هذا دوري انا و مكتوب ليا انا” و الفعل حلت الخلافات و قامت كارول سماحة ببطولة مسرحية زينوبيا.

وقالت الفنانة كارول سماحة انها رفضت المشاركة في مسرح برودواي سنة ،2010 وهو عبارة على ملتقى لكل المسرحيين من العالم، وتم اختيارها لتمثل لبنان، لانه هناك فنانة اسرائيلية في الفريق الذي كانت فيه، و اضافت انها ليست عنصرية في مواقفها لكن لظروف امنية في لبنان جعلتها تقرر الانسحاب، لأن لبنان تمنع الحضور في ملتقيات او تظاهرات يكون فيها طرف اسرائيلي.

وحول قصة زواجها قالت كارول سماحة ان زوجها وليد ظل يطاردها 3  سنوات، منذ سنة 2008 حتى 2011، وكانت في كل مرة تعتذر له وتقول ان لها شخص أخر في حياته، و يكون رده ان الشخص الذي ترتبطين به لن تواصلين معه ولن تتزوجي الا بي، و هذا ما حدث بالفعل.

خلال اللقاء صرحت كارول انها ارادت ان تدرس المحاماه بدلا من التمثيل، و لكن والدها هو من تمسك بقرار دخولها التمثيل، الامر الذي استغربته كثيرا في البداية، حيث ان تشجيع الوالدين على دخول الفن دائما ما يكون أمرا صعبا.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics