/ / / / بالصور:اسطورة الغناء العربي عمرو دياب يتألق بحفل الجونة - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / بالصور:اسطورة الغناء العربي عمرو دياب يتألق بحفل الجونة

بالصور:اسطورة الغناء العربي عمرو دياب يتألق بحفل الجونة

المصريين بجد

أحيا اسطورة الغناء العربي عمرو دياب، حفلًا غنائيًا بالغردقة، هو الأول من نوعه، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كثيفًا.

وأقام الاسطورة الحفل الذي سيسهم بشكل كبير في دفع وتنشيط الحركة السياحية بمدينة الغردقة، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، خاصة وأن جمهور الحفل يضم العديد من الجنسيات المختلفة، وحضر أيضًا مجموعة ضخمة من الجمهور، فضلًا عن عدد من الشخصيات العامة، وتواجد في الحفل، كل من المنتج الكبير كامل أبو علي، والسيناريست تامر حبيب، والنجمة الشابة جميلة عوض، ووالدتها الفنانة راندا، وقدمت الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي.

وشهد محيط الحفل، تواجدًا أمنيًا كثيفًا بالشوارع المحيطة بمكان الحفل، ومشطت قوات الأمن المسرح بالكلاب البوليسية.

وحرص المنظمون على أن يخرج الحفل في أفضل صوره، وجابت العديد من الكاميرات الطائرة سماء مسرح الحفل، وأخرج الحفل محمد الألفي، الذي استخدم كاميرات “كايبل كام” لأول مرة في مصر

بدأ الهضبة حفله بأغنية “الليلة”، والتي تفاعل معاها الجمهور ثم غنى “قمرين وليلي نهاري ونور العين والعالم الله ولو عشقاني”.

وبعدها سأل الهضبة جمهوره، حول ألبومه الأخير وهل استمعوا له أم لا؟، وعندما أجاب الجمهور بنعم سألهم طب اسمه إيه، ليجيب الجمهور “معدي الناس”، ثم قام بغناء أغنية يا أجمل عيون، والتي اشتهرت بأغنية “برج الحوت”.

وغنى الميجا ستار أيضًا “بعد الليالي” و”هي عاملة إيه دلوقت” مع جمهوره، وقدم أغنية “نغمة الحرمان” من ألبوم معدي الناس، ثم غناها مع الجمهور بدون موسيقى.

كما غنى الهضبة “أنا أكتر واحد بيحبك”، وذلك بعد أن قدم أغنية “خلينا لوحدينا وميدلي” ومن أغنياته القديمة “مابلاش نتكلم في الماضي ومتخافيش”.

واختتم دياب حفله بالغردقة، بأغاني “وياه وتملي معاك”، وأغنية معدي الناس من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

فيما عزف على البيانو موسيقى أغنية “شوقنا” وقدم مع الجمهور |وأيام وبنعيشها”، وشكر جمهور الحفل والقائمين عليه واختتم بأغنية برج الحوت.

الحفل الذي أقيم بالغردقة، هو ثالث حفلات الهضبة بعد النجاح الكبير لألبومه الأخير “معدي الناس”، نظرًا لما يتمتع به من جماهيرية ضخمة ورصيد كبير من النجاحات التي تجعله النجم الأشهر والأكثر تأثيرًا في مصر والوطن العربي، وقدم حفله الأول في الساحل الشمالي، الذي وصف بأنه أحد أهم حفلات الهضبة، بعد أن شهد حضورًا جماهيريًا طاغيًا فاق كل التوقعات وأصبح حديث الجميع.

4

6

5

1

2

 
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics