/ / / / «النقض» تؤيد السجن المشدد بحق ضابط و 5 رقباء شرطة - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / «النقض» تؤيد السجن المشدد بحق ضابط و 5 رقباء شرطة

«النقض» تؤيد السجن المشدد بحق ضابط و 5 رقباء شرطة

المصريين بجد
أصدرت محكمة النقض في جلستها المنعقدة اليوم “الأربعاء” برئاسة المستشار هاني مصطفى، حكما نهائيا وباتا، بمعاقبة الضابط سمير هاني (ملازم أول – معاون مباحث قسم شرطة الأقصر) بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.. ومعاقبة 5 رقباء شرطة سريين بقسم شرطة الأقصر بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لكل منهم وهم كل من: (موسى يوسف عبد الرحمن سيد ومصطفى كمال ناجي عثمان ومحمد أبو غنيمه محمد علي ومحمود سيد عبد الله محسب ومرسال حماد حفني محمد) حيث رفضت المحكمة الطعون المقدمة من المتهمين في قضية إدانتهم بتعذيب عامل داخل قسم شرطة الأقصر على نحو أدى إلى وفاته.
وتضمن الحكم أيضا تأييد ما انتهت إليه حكم محكمة جنايات قنا فيما تضمنه من إلزام وزير الداخلية (بصفته) بأن يؤدي إلى المدعين بالحقوق المدنية مبلغ مليون ونصف المليون جنيه.
وكانت محكمة جنايات قنا قد أصدرت في شهر يوليو من العام الماضي، الأحكام التي أيدتها محكمة النقض، والتي أصبحت نهائية وباتة لا يجوز الطعن عليه.
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم ارتكابهم لجريمة التعدي بالضرب على عامل يدعى طلعت شبيب الرشيدي داخل قسم شرطة الأقصر على خلفية ضبطه من أمام إحدى المقاهي بتهمة حيازة أقراص مخدرة، على نحو أدى إلى وفاته.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics