/ / / / المتحدث باسم عائلة القذافي يكشف تفاصيل البرنامج الرئاسي لسيف الإسلام - المصريين بجد
الرئيسية / العرب والعالم / المتحدث باسم عائلة القذافي يكشف تفاصيل البرنامج الرئاسي لسيف الإسلام

المتحدث باسم عائلة القذافي يكشف تفاصيل البرنامج الرئاسي لسيف الإسلام

المصريين بجد

بعد مرور سبع سنوات على الإطاحة بنظام والده العقيد معمر القذافي، أعلن سيف الإسلام اليوم الاثنين، ترشحه للانتخابات الرئاسية الليبية المنتظرة في الثلث الأخير من العام الحالي، وذلك ببرنامج انتخابي قال إنه يهدف إلى استعادة الدولة الليبية وجعلها للجميع، حيث جاء ذلك على لسان أيمن بوراس، المكلف بالبرنامج السياسي لسيف الإسلام القذافي، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، بالعاصمة التونسية، أكد فيه أن حل الأزمة الليبية لن يحدث ولن يمر دون رؤية سيف الإسلام القذافي الذي يلتف حوله أغلب الشعب الليبي.

 وبالتواصل مع باسم الهاشمي صول، المتحدث باسم عائلة القذافي والقبائل الليبية، والذي قال إن برنامج سيف الإسلام يركز على حقن الدماء في ليبيا وتوحيد جموع الشعب الليبي ولم شمل الليبيين شركاء الوطن الواحد، وعودة النسيج الاجتماعي ولملة الصفوف بين جميع القبائل.

وأضاف صول في تصريحات صحفية: “سيف الإسلام القذافي سيظهر خلال الأيام القليلة لأول مرة على شاشة التليفزيون وتحديدا على قناة الجماهيرية”.

وتابع: “البرنامج الرئاسي للقذافي يتضمن رؤية سياسية وأمنية واجتماعية متكاملة لليبيا، يهدف إلى استعادة القرار الليبي والحفاظ على الهوية العربية والإفريقية والإسلامية وحماية الحريات العامة والخاصة، والقضاء على الإرهاب  وإعادة مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية”.

 وأكد أن عددا كبيرا من الشباب الليبي يتواصل للانضمام للحملة الانتخابية لسيف الإسلام القذافي، وهناك مجموعة كبيرة أخرى مستعدة لتحريك الحملة في أي وقت.

وأشار صول إلى أن نجل القذافي اختار شعار “ليبيا الغد” لحملته الانتخابية، وبرنامجه شارك في إعداده مستشاريه السياسيين والاقتصاديين، موضحا أن تعامله في الوقت الحالي يتركز مع القبائل الليبية.

وكان المتحدث باسم عائلة القذافي أعلن في تصريحات سابقة، أن سيف الإسلام القذافي هو الحل الأخير لإنقاد ما تبقى من الوطن، وسيف الإسلام هو مطلب شعبي من الأساس، وله دراية بما يحدث في ليبيا مند عام 2011.

وأكد أن سيف الإسلام القذافي يرى أن ليبيا مرت بمرحلة كئيبة في تاريخها خلال آخر 7 سنوات، فالبلاد كان يضرب بها المثل في الأمن والأمان ومستوى دخل الفرد.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

متسابق يصدم لجنة حكام «The Voice» تركيا.. غنَّى «تَملِّي معاك» لعمرو دياب! (فيديو)

المصريين بجد اختار أحد مشتركي برنامج «ذا فويس» تركيا «O Ses»، أغنية الفنان عمرو دياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics