/ / / / الشباب والرياضة " تعلن عن انطلاق مبادرة " شغل نفسك " بمحافظة الاسكندرية الجمعة المقبلة - المصريين بجد
الرئيسية / الشباب / الشباب والرياضة ” تعلن عن انطلاق مبادرة ” شغل نفسك ” بمحافظة الاسكندرية الجمعة المقبلة

الشباب والرياضة ” تعلن عن انطلاق مبادرة ” شغل نفسك ” بمحافظة الاسكندرية الجمعة المقبلة

المصريين بجد

تعلن وزارة الشباب والرياضة ” الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ” عن اقامة معرض لخطوط وادوات الانتاج لتشجيع الشباب علي العمل الحر من خلال تنفيذ مشروعات صغيرة ضمن مبادرة ” شغل نفسك ” لتوفير فرص عمل للشباب، بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي والصندوق الاجتماعي للتنمية وشركات القطاع الخاص ، وذلك يوم الجمعة المقبل بمركز شباب الانفوشي بمحافظة الاسكندرية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً ويستمر حتي السابعة مساءً .

ويشارك في المعرض اكثر من عشر شركات لعرض خطوط وادوات الانتاج وبيع المنتجات في جميع المجالات ” الصناعية ، الحرفية ، الزراعية ، التجارية ، والفنية ” ويتم دعوة الشباب من محافظة الاسكندرية والمحافظات والمناطق المجاورة من حملة كافة المؤهلات او بدون مؤهل للمشاركة في الملتقي .

واكد المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ان مبادرة ” شغل نفسك ” تأتي في اطار سياسة الوزارة نحو تفعيل دورها في ايجاد حلول لمساعدة الشباب في للالتحاق بسوق العمل والقضاء علي البطالة ، مشيراً الي اولويات الوزارة تركز علي تحفيز الشباب للعمل الحر واقامة المشروعات الصغيرة من خلال التعاون مع الجهات المعنية للوصول الي حل لمشكلة البطالة .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة.. 10.67% نسبة الأفراد «5 سنوات فأكثر» و«ذوي الإعاقات» 2017

المصريين بجد أصــدر الجهــاز المركــزى للتعــبئة العامــة والإحصــاء اليــوم السبت الموافــق بياناً صحفياً بمناسبة “اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics