/ / / / السيسي يبحث مع مسؤولي "كاتربيلر" جعل مصر مركزا إقليميا لأعمالها - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / السيسي يبحث مع مسؤولي “كاتربيلر” جعل مصر مركزا إقليميا لأعمالها

السيسي يبحث مع مسؤولي “كاتربيلر” جعل مصر مركزا إقليميا لأعمالها

المصريين بجد
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي انفتاح مصر على التعاون مع كافة الشركات العالمية، والعمل معها في مختلف المجالات، مشيدا بالسمعة والخبرة التي تتمتع بها شركة “كاتربيلر” في السوق المصرية، أثناء لقائه مديرها التنفيذي جيم امبليبي، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، وعدد من مسؤولي الشركة.
 
وتباحث الطرفان، بحسب تصريحات المتحدث باسم الرئاسة، آفاق التعاون مع الشركة في مجالات متعددة، بالإضافة إلى الخطط الاستثمارية المستقبلية، التي تعتزم الشركة تنفيذها بالسوق المصرية، بما يجعل مصر مركزاً إقليمياً لأعمالها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
وأكد السيسي، بحسب تصريحات المتحدث باسم الرئاسة، أن مصر حريصة على التعاون مع “كاتربيلر”، وتسعى لإشراكها في المشروعات التنموية العملاقة التي تنفذها البلاد حالياً، خاصةً في مجال السكك الحديدية وتطويرها، وفي قطاع البناء والتشييد.
 
واستعرض الرئيس المشروعات التنموية العديدة والعملاقة، الجاري تنفيذها في كافة المجالات، وكذا الاجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة، من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكداً الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين، وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.
 
بدوره، أعرب المدير التنفيذي لشركة “كاتربيلر” عن اعتزاز الشركة بنشاطها وعملها في مصر، وتطلعها لزيادته خلال الفترة القادمة، خاصة في ضوء توفر فرص واعدة في عدد من القطاعات.
 
وأشاد جيم امبليبي بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر، وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال، وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري، فضلاً عن المشروعات التي أقيمت في مصر خلال الفترة الأخيرة في وقت قياسي
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics