/ / / / السيسي : لن ننسى وقفة إيطاليا إلى جانبنا - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / السيسي : لن ننسى وقفة إيطاليا إلى جانبنا

السيسي : لن ننسى وقفة إيطاليا إلى جانبنا

المصريين بجد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء : “إن مصر  لن تنسى وقفة إيطاليا إلى جانبها خاصة بعد حادثة جوليو ريجيني” مؤكدا أن هناك أطرافا  عمدت إلى إفساد العلاقات بين البلدين.

وأضاف السيسي في مداخلة له خلال افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر لحقل ظهر : “إن البعض  كان يريد أن يفسد العلاقات بين مصر وإيطاليا لتتوقف علاقات المودة والمحبة بينهما  نتيجة هذا الحادث وحتى لا نصل لمثل هذا الاكتشاف الكبير”.

وأكد الرئيس أن إيطاليا أقرب بلد لمصر في البحر المتوسط معربا عن تعازيه باسم مصر  لأسرة ريجيني كما أكد أن الدولة ستواصل العمل حتى يتم القبض على الجناة الذين ارتكبوا  هذا الأمر وتقديمهم للعدالة لمحاسبتهم.

وجه الرئيس الشكر لشركة (إيني) الإيطالية العملاقة ولرئيسها كلاودي على ما قدموه لمصر في تنفيذ مشروع حقل (ظهر) للغاز الطبيعي  حيث إنهم كانوا على قدر المسئولية في تنفيذ وإنهاء المشروع  في الوقت المحدد.

وقال السيسي : “لابد أن أوجه الشكر والتقدير والاحترام لشركة إيني وللصديق العزيز  كلاودي لأنه تحمل معنا الكثير وأثبت أن العلاقات بين مصر وإيطاليا أقوى بكثير   كما أننا لم نطلب منه طلبا إلا كان هو وشركته قدر التحدي وكل الالتزامات التي طلبت منه عملها بمنتهى الكفاءة وفي التوقيت المطلوب وهذا يعد تحديا ضخما جدا على  مستوى هذا العمل كون التكنولوجيات المستخدمة متقدمة جدا وفيها أعمال كثيرة معقدة”.

وأكد الرئيس أن شركة (إيني) العملاقة كانت على قدر المسئولية ونفذت وعدها معنا ,قائلا  : “إنني لم أشكره باسمي فقط ولكن أيضا باسم الشعب المصري”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics