الرئيسية / فيديو / الرملي : بالتعليم فقط ستكون نهضة مصر .. وبيت العائله اصبح هو الملاذ لجميع المصريين

الرملي : بالتعليم فقط ستكون نهضة مصر .. وبيت العائله اصبح هو الملاذ لجميع المصريين

سامح عبده-المصريين بجد

اكد الدكتور محمد الرملي امين عام بيت العائلة بالاقصر ، ورئيس المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالطود بالاقصر ، ان بيت العائله قاوم الفتن واستطاع رأب الصدع بين طرفي الامه في شرق مصر وغربها ، مشيرا بان بيت العائلة الان اصبح هو الملاذ لجميع الناس في الصعيد وفي الاقصر وفي كل محافظات مصر لحل جميع المشكلات سواء بين المسلمين والاقباط او بين المسلمين انفسهم لما للقائمين عليهم من ثقل ديني واحترام شعبي بين جميع المصريين .

واضاف الرملي خلال لقائة في برنامج تحيا مصر المذاع علي قناة مصر البلد الفضائية ، اليوم الجمعه انه لايمكن ان تكون هناك نهضة الا بالتعليم وفتح افاق جديده للمستقبل ، لاعداد كوارد قادره علي البناء ، مشيرا بانه بالتعليم تبني الامم لا بغيره ، وهذا مارايناه في رسالة الاسلام التى بدات بـ اقرا .
وطالب الرملي الرئيس السيسي بتوجيه وزارة التعليم ووزارة التعليم العالي بضرورة الابتعاد عن البيروقراطية وتذليل العقبات امام المستثمرين في صناعة التعليم ، وازاحه الموظفين والمسئولين الذين يعيقون مجهودات الاستثمار في التعليم في مصر لبناء مستقبل مصر الحديثه .
وتابع الرملي انه لابد من اعتماد برامج جديده للتدريب للطلاب في المنظومة التعليمية واقرار نظام تبادل الخبرات وارسال البعثات لنقل العلوم من شتى بقاع الدنيا ونقل العلوم الحديثه في شتى المجالات .

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.