/ / / / الرئيس السيسي يشيد بالعلاقات المصرية الألمانية - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / الرئيس السيسي يشيد بالعلاقات المصرية الألمانية

الرئيس السيسي يشيد بالعلاقات المصرية الألمانية

المصريين بجد-ايمان زيدان

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعلاقات المصرية الألمانية وما تشهده من دفعة قوية عقب زيارة المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” إلى القاهرة مطلع الشهر الجاري. وقد جاء ذلك خلال استقباله اليوم للمستشار الألماني السابق “جيرهارد شرودر” و”مارتن هيرنكنيشت” رئيس مجلس إدارة شركة هيرنكنيشت الألمانية لصناعة ماكينات الحفر العملاقة.

وأعرب الرئيس  عن تقديره للشخصية الألمانية وأداء الشركات الألمانية العاملة في مصر، والتي تساهم بفعّالية في تنفيذ العديد من المشروعات القومية، ويؤكد حرص مصر على مواصلة الارتقاء بالتعاون الثنائي مع ألمانيا، وخاصةً في المجالات الاقتصادية والعمل على جذب مزيد من الاستثمارات الألمانية لمصر.

وعبر المستشار الألماني السابق “شرودر” عن سعادته بزيارة مصر مُجدداً، وما لمسه خلال زيارته الحالية من نشاط اقتصادي وتطورات إيجابية تعكس ما تتمتع به مصر من مستقبل واعد، ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين المانيا ومصر، ويؤكد اهتمام العديد من الشركات الألمانية بالعمل في مصر والاستفادة مما توفره من فرص استثمارية.

 تطرق اللقاء إلى مستجدات العمل بمشروع حفر الانفاق أسفل قناة السويس الذي تشارك في تنفيذه ماكينات الحفر العملاقة المُصنعة من جانب شركة “هيرنكنيشت” الألمانية، وقد أشاد السيد الرئيس بما أظهرته الشركة الألمانية من جدية والتزام خلال العمل بمشروعات حفر الانفاق، والتي تسير وفقاً للبرنامج الزمني المحدد. ومن جانبه، أعرب رئيس الشركة الألمانية عن تقديره للتعاون القائم مع السلطات المصرية، وأعرب عن تقديره لأداء الشركات المصرية والمهندسين المصريين العاملين بالمشروعات التي تشارك في تنفيذها الشركة بمصر.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics