/ / / / الرئيس السيسي للشباب: عينك على بلدك.. الدولة اللي بتروح مابترجعش - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / الرئيس السيسي للشباب: عينك على بلدك.. الدولة اللي بتروح مابترجعش

الرئيس السيسي للشباب: عينك على بلدك.. الدولة اللي بتروح مابترجعش

المصريين بجد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يجب على المصريين ممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في الانتخابات، والإدلاء بصوتهم حتى لا تضيع مصر مرة أخري.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته الافتتاحية في فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر “حكاية وطن”، المقام في فندق الماسة، اليوم الجمعة، أن أصوات المصريين في الانتخابات مهمة، وأنه يجب عليه أن يرضي ضميره بالإدلاء بصوته لأي شخص يراه مناسبا.

وثمّن السيسي الدور السعودي في توضيح الحقائق في مصر بعد ثورة 30 يونيو، وتصديها للشائعات التي كانت تطلقها قوى الشر، مشيدا بدور الملك عبدالله، رحمه الله، في إرسال الأمير سعود الفيصل إلى فرنسا لتوضيح الأمور المصرية.

وناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشباب في مصر، بالحرص على مصلحة مصر، وحمايتها، قائلا: “أقول لكل شاب، عينك على بلدك.. أنا يومين وهروح عند ربنا.. لكن خلي بالك على بلدك.. البلد اللي بتروح مابترجعش”.

وأشار إلى أن الدولة المصرية لم يكن لديها جهاز أمن وطني في وقت حكم الإخوان، والقوات المسلحة لم يكن لديها خريطة لتجمعات الجماعات الإرهابية وأماكنهم وقدراتهم، الذين فُتحت لهم أبواب كثيرة لدخول مصر بعد ثورة يناير.

وأوضح الرئيس أن الدولة استطاعت تطهير عدد كبير من أراضي سيناء، واضطرت إلى مسح مسافات بعمق 2 كيلو متر على حدود سيناء، بحثا عن الأنفاق التي يدخل منها الإرهابيون، مشيرا إلى أن الدولة تحارب الإرهاب وتحقق نجاحات في البناء أيضا بفضل المصريين.

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics