/ / / / الحكومة توضح حقيقة رفع أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية والتأمين - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / الحكومة توضح حقيقة رفع أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية والتأمين

الحكومة توضح حقيقة رفع أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية والتأمين

المصريين بجد

نفي مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بنية وزارة الصحة رفع أسعار الخدمات الطبية المقدمة للجمهور بالنظام الاقتصادي في المستشفيات التعليمية والتأمين الصحي رفع أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية والتأمين الصحي.

وأوضح المركز فى تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم انه قام بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان , التي نفت صحة تلك الأنباء تماماk, وأكدت أن تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة وأنه لا توجد نية لرفع أسعار الخدمات الصحية, موضحة أنه لا يمكن للوزارة تحريك السعر سواء في القطاع المجاني أو الاقتصادي إلا بموافقة رئيس مجلس الوزراء.

وأضافت الوزارة أن مستشفيات وزارة الصحة هي ذراع الدولة في تقديم الخدمات الطبية , مشيرة إلى أنها حريصة كل الحرص على صحة وسلامة جميع المرضى على حد سواء وتطوير المنظومة الصحية في مصر ورفع كفاءتها من خلال تطوير القدرات المادية والبشرية بما يسهم في تحسين الخدمة المقدمة إلى المواطنين, والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية.

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى من ارتفاع أسعار الخدمات الصحية الاتصال على الرقم (/25354150 02), أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics