/ / / / “التعليم” تستبعد رئيس لجنة بكفر الشيخ وآخر بدمياط - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / “التعليم” تستبعد رئيس لجنة بكفر الشيخ وآخر بدمياط

“التعليم” تستبعد رئيس لجنة بكفر الشيخ وآخر بدمياط

المصريين بجد

أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة أنه تم استبعاد رئيس لجنة مدرسة الحامول بنين بكفر الشيخ ورئيس لجنة بنت الشاطئ بدمياط لعدم السيطرة على اللجنة .

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس امتحانات الثانوية العامة اليوم بمقر الوزارة عقب امتحان مواد الأحياء والجغرافيا والتفاضل والتكامل .

وأضاف حجازي أنه تم التوصل إلى ملاحظ بلجنة مدرسة بيلا الإعدادية بنات بكفر الشيخ قام بنشر إجابة مادة على موقع التواصل الاجتماعي , كما تم التوصل إلى معلم قام بتصوير ورقة إجابة ونشرها على مواقع التواصل أيضا , وتم تطبيق القانون عليهم .

وأشار إلى أنه تم الوصول إلى 4 طلاب تمكنوا من استخدام الموبايل وتصوير جزء من ورقة الامتحان ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي وهم طالب بالفيوم واخر بالدقهلية وطالب بنى سويف واخر بالشرقية .

وأوضح حجازي أنه تم الوصول إلى عدد من الطلاب الذين قاموا بالغش باستخدام الموبايل ولم يتمكنوا من نشرها على مواقع التواصل وهم 4 طلاب بمدرسة في سوهاج , وطالبان بالشرقية وطالب بكل من محافظات القاهرة والبحيرة والاسكندرية و القليوبية والمنوفية و بورسعيد ومحافظة أسيوط حيث تم ضبط طالب معه 4 أجهزة موبايل .

ونفى ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بشأن تعديل نموذج إجابة مادة التاريخ , ووصفه بأنه لا أساس له من الصحة .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics