/ / / / التشكيل المتوقع قبل مباراة السوبر ضد المصري - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / التشكيل المتوقع قبل مباراة السوبر ضد المصري

التشكيل المتوقع قبل مباراة السوبر ضد المصري

المصريين بجد

يستعد الأهلي لمواجهة سوبر من العيار الثقيل ضد المصري البورسعيدي المتطور في السنوات الأخيرة تحت قيادة حسام حسن، ومن المقرر أن تقام المباراة في الأراضي الإماراتية للسنة الثانية على التوالي، وبالتحديد في إمارة العين وعلى إستاد هزاع بن زايد، وسيكون موعدها يوم الجمعة القادم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيخوض الشياطين الحمر هذا السوبر بعد حصدهم لثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، ويذكر أن الأهلي فاز بالمركز الأول في الدوري المصري بعد جمعه ل84 نقطة، وأتى مصر للمقاصة في الوصافة بفارق 10 نقاطٍ كاملة، كما أنه حصد البطولة الأهم في البلاد دون أن يتلقى أي هزيمة، أما كأس مصر فقد انتصر به بعد أن فاز على المصري في النهائي بنتيجة (2-1).

سيغيب عن الأهلي في هذه المباراة المدافع رامي ربيعة بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة القمة ضد الزمالك، كذلك سيستمر غياب محمد نجيب بداعي الإصابة أيضاً، وسيعود شريف إكرامي من الإصابة أخيراً ليشتعل بذلك الصراع على حراسة عرين الشياطين الحمر.

من المتوقع أن يبدأ حسام البدري بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة القمة، وسيستمر محمد الشناوي في مركزه بالرغم من تماثل شريف إكرامي للشفاء، وسيبدأ سعد سمير في قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف بسبب غياب رامي ربيعة بسبب الإصابة، وستشهد مباراة السوبر المشاركة الأخيرة لمؤمن زكريا قبل تركه للقلعة الحمراء متجهاً إلى الأهلي السعودي على سبيل الإعارة.

ويكون التشكيل المتوقع كالتالي:

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – أحمد فتحي
حسام عاشور – عمرو السولية
مؤمن زكريا – عبد الله السعيد – وليد سليمان
وليد أزارو

تقام المباراة يوم الجمعة 12 يناير 2018، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت أبوظبي؛ وسيتم نقل المباراة على قناة أون سبورت.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics