/ / / / البداية ايران "خط سير السفينة المضبوطة ب ٢ طن مخدرات" - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / البداية ايران “خط سير السفينة المضبوطة ب ٢ طن مخدرات”

البداية ايران “خط سير السفينة المضبوطة ب ٢ طن مخدرات”

المصريين بجد

مصدر أمني في تصريحات صحفية عن تفاصيل عملية إلقاء القبض على تشكيل عصابي حاول تهريب شحنة ضخمة من الهيروين لمصر، وزنت طنين، بالإضافة إلى 99 كيلو من مخدر “الآيس”، ضم مصريين اثنين، إضافة إلى 7 باكستانيين.

وقال المصدر، إن الشحنة كان متفق عليها منذ فترة، وأن معلومات جهة سيادية كشفت وتابعت العملية منذ البداية، وتم رصد المتهمين أثناء تجهيز وتعبئة الشحنة في إيران وإجراء تعديلات بالسفينة التجارية حتى يتم عمل مكان مخصص لإخفاء الشحنة، وبالفعل تم تحميلها في تلك الأماكن، وتقابل المتهمون الباكستانيون مع المتهمين المصريين في إحدى الجزر القريبة من دولة عربية.

وعند اقتراب السفينة من المياه الإقليمية بالبحر الأحمر، تمت مداهمتها فبادر المتهمون بإطلاق النار على القوات، وحاولوا المناورة بالسفينة داخل المياه، إلا أن الأجهزة الأمنية والقوات البحرية تمكنت من السيطرة على السفينة وإلقاء القبض على طاقمها المكون من 9 أشخاص.

وجرت عمليات تفتيش السفينة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة والتي وصلت لمكان إخفاء المخدرات طبقا للمعلومات الواردة عن أماكن التخزين الخفية، وبالفعل تم العثور عليها والتحفظ على السفينة والطاقم والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعة.

 

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics