/ / / / الإدارية العليا تؤيد إضافة العلاوات لأصحاب المعاشات - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / الإدارية العليا تؤيد إضافة العلاوات لأصحاب المعاشات

الإدارية العليا تؤيد إضافة العلاوات لأصحاب المعاشات

المصريين بجد

حسمت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الفقي نائب رئيس مجلس الدولة، قضية علاوات أصحاب المعاشات، إذ قضت صباح اليوم الخميس، برفض الطعون المقامة من وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والي، إذ أيدت حكم محكمة القضاء الإداري الذي قضى في منطوقه بإضافة 80? من قيمة آخر 5 علاوات الى الأجر المتغير لأصحاب المعاشات، وسط امتلأ القاعة بمئات المواطنين وخصوصا كبار السن من أصحاب المعاشات، الذين وصلوا صباح اليوم إلى مقر مجلس الدولة في حي الدقي بالجيزة.
وكان البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، قد أقام الدعوى القضائية، مطالبًا بضم الخمس علاوات إلى الأجز المتغير لأصحاب المعاشات، وحكمت “القضاء الإداري” لصالخه، قبل أن تتخذ وزارة التضامن وهيئة مفوض الدولة قرارًا بالطعن على الحكم أمام الإدارية العليا، التي أنصفت في النهاية أصحاب المعاشات.

وتقدم الدفاع للمحكمة، بـ4 ملفات تضم مستندات، تشمل في مضمونها حكم المحكمة الدستورية العليا خاصة العلاوات الخمسة بحيثياته، وصور أحكام فردية من عدد من المحاكم المختلفة صادرة لصالح أفراد بضم العلاوات، مؤكدًا أن حكم ضم العلاوات الخمس ليس فرديا، بل اجتمعت عليه عدد من المحاكم.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics