/ / / / الأهلى يتقدم بهدفين على وفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى أفريقيا - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / الأهلى يتقدم بهدفين على وفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى أفريقيا

الأهلى يتقدم بهدفين على وفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى أفريقيا

المصريين بجد

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى المقامة بينهما حالياً باستاد السلام فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بتقدم الأهلى بهدفين نظيفين.

ويلعب الأهلى مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى _أحمد فتحى – كوليبالى – أيمن أشرف – على معلول -حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان -أحمد حمودى – إسلام محارب ووليد أزارو.

ويُدير مباراة الليلة طاقم تحكيم إثيوبى بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندى، والحكم الرابع تاديسى أسيرى، ومعهم السودانى شمس الدين مجدى مراقبا للمباراة، والليبى على جيلانى منسقا.

بداية نشطة من جانب الفريق الجزائرى على غير المتوقع ولعب أكثر من كرة ناحية مرمى محمد الشناوى حارس الاهلى لمدة دقيقتين قبل أن ينشط الاهلى ويبدأ هجماته نحو المرمى الجزائري.

فى الدقيقة الخامسة تبادل لاعبو الأهلى الكرة بشكل رائع أمام مرمى الضيوف، ومرر وليد سليمان كرة جيدة بـ”كعبه” ووصلت إلى أحمد حمودى الذى لعب كرة ضعيفة بيمينه أنقذها دفاع وفاق سطيف.

واصل الأهلى سيطرته على منطقة وسط الملعب وحاول الوصول إلى مرمى الضيوف لكن دفاع الفريق الجزائرى ظهر مُتماسكاً.

فى الدقيقة 21 ألغى الحكم الإثيوبى هدفاً سجله وليد أزارو من عرضية أحمد حمودى بداعى التسلل. واستمرت سيطرة الأهلى على المباراة ونشط بشكل واضح من الناحية اليُمنى ولعب أحمد حمودى رائعة فى الدقيقة 23 من الناحية اليمنى أرتقى لها وليد سليمان وسددها برأسه فى شباك الضيوف.

وعلى فترات استعاد الضيوف سيطرتهم على اللقاء ولعبوا كرة ثابتة تصدى لها محمد الشناوى على مرتين. ولعب وليد سليمان دوراً مهماً فى زيادة النزعة الهجومية للأهلى ولعب أكثر من كرة عرضية لوليد أزارو وإسلام محارب، لكن هذه الكرات لم يتم استغلالها ليتواصل الهجوم الواضح من الأهلى مقابل التأمين الدفاعى الجيد من الضيوف، ونجح إسلام محارب فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 41 من تسديدة قوية.

وشهدت الدقائق الأخيرة من هذا الشوط سيطرة من الأهلى قبل أن يُطلق الحكم الإثيوبى صافرته، مُعلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الأهلى بثنائية نظيفة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics