/ / / / الأمريكيون يتشككون في قدرة هيلاري الصحية على ممارسة مهام الرئاسة - المصريين بجد
الرئيسية / العرب والعالم / الأمريكيون يتشككون في قدرة هيلاري الصحية على ممارسة مهام الرئاسة

الأمريكيون يتشككون في قدرة هيلاري الصحية على ممارسة مهام الرئاسة

هيلاري

المصريين بجد

قال أحدث إستطلاع للرأي أجراه موقع هافنجتون بوست الإلكتروني ان كثير من الأمريكيين يتشككون في الحالة الصحية لمرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون وذلك على الرغم من استئنافها حملتها الإنتخابية بعد الوعكة الصحية التي أصابتها.

وأظهرت نتائج الإستطلاع ان 39 في المئة فقط من الأمريكيين يعتقدون ان هيلاري في حالة صحية جيدة تسمح لها بممارسة مهام الرئاسة بصورة فعالة خلال السنوات الأربع القادمة. بينما يرى 38 في المئة من الأمريكيين ان حالة مرشحة الرئاسة الديموقراطية الصحية لن تسمح لها بتولي منصب الرئاسة في حين قال 23 في المئة انهم غير متأكدين. ورأى 45 في المئة ممن شملهم الإستطلاع ان هيلاري لم تقدم معلومات كافية حول حالتها الصحية. بينما يعتقد 36 في المئة من الأمريكيين ان الوعكة الصحية التي أصابت هيلاري هي أحد أعراض مشكلة صحية أكبر.

وأشار الإستطلاع إلى ان نسبة التشكك بشأن الحالة الصحية لهيلاري تزايدت بين بعض من أنصارها. وأظهرت النتائج انه على الرغم من ان 64 في المئة من الديموقراطيين قالوا ان هيلاري في حالة صحية جيدة غير ان هذه النسبة تمثل إنخفاضا بعشرين نقطة عن ما كانت عليه في الإستطلاع السابق.

وقال الموقع الإلكتروني ان نتائج الإستطلاع الأخير تمثل تحولا كبيرا عن ما كان عليه رأي الأمريكيين قبل أسبوع واحد عندما وجد إستطلاع مماثل ان 52 في المئة من الأمريكيين يعتقدون ان هيلاري في حالة صحية جيدة مقابل 33 في المئة رأوا عكس ذلك.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

متسابق يصدم لجنة حكام «The Voice» تركيا.. غنَّى «تَملِّي معاك» لعمرو دياب! (فيديو)

المصريين بجد اختار أحد مشتركي برنامج «ذا فويس» تركيا «O Ses»، أغنية الفنان عمرو دياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics