/ / / / الأب الروحى.. أحمد عبد العزيز: نجاح الجزء الثانى سيفوق الأول - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / الأب الروحى.. أحمد عبد العزيز: نجاح الجزء الثانى سيفوق الأول

الأب الروحى.. أحمد عبد العزيز: نجاح الجزء الثانى سيفوق الأول

المصريين بجد

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن سعادته من ردود الفعل على الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحى” الذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية.

وفى تصريح لـ”عين” قال عبد العزيز: أسعدنى جدا ردود الفعل الأولى على الجزء الثانى من مسلسل “الاب الروحى”، والذى ستكون فى الأحداث أكثر بكثير من الجزء الأول، بسبب كثرت التفاصيل والخطوط، التى تسير فيها الدراما تنمو والصراعات بين الشخصيات كثيرة.

وأضاف: أواصل التصوير هذه الأيام بشكل مكثف للأنتهاء من التصوير تماما خلال الفترة المقبلة، وحالة الكواليس داخل التصوير جيدة جدا لكل الفنانين المشاركين بالعمل، لأن هناك حالة من الحب والروح الطيبة ليخرج العمل بشكل مشرف ولائق.

وأكد أن الجزء الثانى سيحقق نجاحا أكبر من الأول لكثرة الفنانين المشاركين فى المسلسل، وتعدد المحاور التى ستدور بها الأحداث، وأتمنى أن يكون النجاح بالفعل أكبر وأقوى ونجاح العمل ككل، لأن ثقل الأحداث والترابط فى الدراما يزيد من قوة ونجاح المسلسل.

 مسلسل “الأب الروحى 2” يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics