/ / / / احمد سعيد يتألق في حفل جامعة القاهرة - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / احمد سعيد يتألق في حفل جامعة القاهرة

احمد سعيد يتألق في حفل جامعة القاهرة

سامح عبده – المصريين بجد

تألق الفنان أحمد سعيد بصوته الذهبى فى حفل تخرج طلاب جامعة القاهرة بقسم الفلسفة المقام مساء أمس فى مسرح الجامعة، حيث قدم الفنان باقة من أجمل الأغانى التى أضاف لها الكثير بصوته المتميز وهى”أيوة هغنى، والعالم الله، لسه فاكر، أم العيون بريئة”. زاد تفاعل الحضور معه فى أغنية “كان فى بنت جميلة “.

شارك الدكتور كرم عباس أستاذ الفلسفة المسيحية بجامعة القاهرة أحمد سعيد العزف ، وسط تفاعل كبير وتصفيق من الحضور. يذكر أن الحفل قد  نال  على استحسان الحاضرين، فأثنوا على صوت ” سعيد” منبهرين الفنان المبدع الشامل والذى يغنى ويعزف ويؤلف كلمات أغانيه.

أنهى النجم الصاعد الحفل بأغنيته “مع ألف سلامة “،وهى من كلمات أحمد سعيد وألحانه وتوزيع ساهر   ، وتعد الأغنية هى العمل الأول الذى يجمع الفنان مع شركة الإنتاج “up coming stars” ، ولاقت الأغنية أستحسان الكثيرين ،فكانت كلماتها ” مع ألف سلامة خلاص سبتك علشان حنساك ما أنا أصل أنا قلبى ده لو حبك كان ضاع فى هواك والفرصة إلى تجينى أنا فيها أنساك هنساك، ناس داخلة حياتى وناس خارجة وأنا لسه بعيش أنا بيك من غيرك أنا مكمل أبعد ما تجيش “.

نال الحفل على استحسان الحاضرين، كما أثنوا على صوت النجم ” أحمد سعيد ” منبهرين بالفنان المبدع الشامل والملحن والعازف والمغنى والمؤلف لكلمات أغانيه. صعد الأطفال على المسرح وأهدوه  وردة معبرين  فيها ببرائتهم  عن إعجابهم ب “سعيد”

يستعد الفنان   أحمد سعيد لطرح أغنيته الجديدة فى خلال الأيام القادمة وهى “أنا مشهور “، وهى من كلماته وألحانه ،حيث تجسد كلمات الأغنية معاناة الشباب فى بداية مشوارهم الفنى، وما يلاقوه من صعوبات. جدير بالذكر إرجاع ” سعيد” نجاحه إلى أسرته خاصة والده الذى شجعه على استكمال الدراسات الحرة فى تعلم الموسيقى والعزف.

يشار إلى أن بدايات “سعيد ” كانت فى طفولته فى مسرح المدرسة وبمرور الوقت وتعلم الجيتار، بدأ الفنان الصاعد فى إحياء العديد من حفلات الزفاف والحفلات الغنائية فى القاهرة والجيزة والعديد من المحافظات.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics