/ / / / أزمات جنش والشناوى تعجل بمفاوضات الزمالك مع محمد عواد - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / أزمات جنش والشناوى تعجل بمفاوضات الزمالك مع محمد عواد

أزمات جنش والشناوى تعجل بمفاوضات الزمالك مع محمد عواد

محمد فتحي-المصريين بجد

ظهرت فى الآونة الأخيرة العديد من الأزمات بالزمالك فى مركز حراسة المرمى بداية بمطالبة أحمد الشناوى بالمشاركة بشكل أساسى بصورة مستمرة، حتى يعود لحسابات المشاركة كأساسى مع المنتخب مروراً بغضب محمود جنش من عدم إتباع سياسة الدور التى كان أقرها الجهاز الفنى فى وقت سابق بهذا المركز.

أزمات جنش والشناوى بالزمالك تعجل بشكل شبه مؤكد بالتفاوض مع حارس ثالث للاعتماد على خدماته فى السنوات المقبلة، خاصة مع رغبة الشناوى فى الاحتراف وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمحمود جنش الذى لم يوقع حتى اللحظة الجارية على تمديد تعاقده المقرر انتهاءه بنهاية الموسم الحالى.

يعد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، أحد المرشحين بقوة لتدعيم مركز حراسة المرمى خاصة أن الحارس قد ظهر بشكل مميز فى المشاركة مع فريقه فى مباريات النسخة الحالية مع بطولة الدورى خاصة مع صغر سنه كما أشاد به من قبل مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض.

الزمالك سيدخل فى مفاوضات مبكرة مع عواد لحسم الأمر سريعاً، خاصة مع تأزم موقف حراس مرمى الفريق فى أكثر من مناسبة سواء نتيجة الاعتراض على عدم المشاركة أو مفاوضات من أندية أخرى مثل الأنباء التى تردد فى أكثر من مرة عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع أحد حارسى ميت عقبة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics